قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد - اعتبر مدير نادي ريال مدريد الاسباني الدولي الارجنتيني السابق خورخي فالدانو الاحداث التي شهدتها مباراة فريقه مع مضيفه برشلونة على استاد "نوكامب" ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني "مشينة ولا تشرف الكرة الاسبانية".
وقال فالدانو "ما حدث لا يشرف كرة القدم، لقد كسروا حافلتنا في طريقها الى الملعب، وتوقفت المباراة في اكثر من مرة، اعتقد ان هذه الاحداث بدأت تتجاوز الحدود". وانتقد فالدانو موقف رئيس برشلونة خوان غاسبار متهما اياه بافساد الاجواء قبل انطلاق المباراة.
وتابع "اننا لا نعطي صورة جيدة لكرة القدم الاسبانية، فصور المباراة ستبث في مختلف انحاء العالم".&من جهته، ادان غاسبار رمي الجمهور للمقذوفات على ارضية الملعب موضحا انه يتفهم موقفهم لانه جاء ردا على "استفزاز" لفيغو.
وقال "تصرف الجمهور لم يكن جيدا لكني أتفهم ذلك لانه رد على استفزاز. لا أحب ان نستفز على ارضنا". &وشهدت المباراة احداث شغب من قبل جمهور الفريق الكاتالوني الذي رمى لاعب وسط ريال مدريد الدولي البرتغالي لويس فيغو بالمقذوفات البلاستيكية والزجاجية لدى تنفيذه الكرات الثابتة وبالتحديد الركلات الركنية ما ادى بالحكم مدينا كانتاليخو الى توقيف المباراة في الدقيقة 65 لمدة عشرة دقائق حيث طلب من اللاعبين العودة موقتا الى غرف الملابس.
&وتعرضت الحافلة التي كانت تقل لاعبي ريال مدريد الى الملعب الى الرشق بالحجارة بحسب بعض الصحافيين ما أدى الى تكسير نافذتين لكن دون اصابة اي لاعب.