قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط -&اعلن العداء المغربي الشهير هشام الكروج حامل الرقم القياسي العالمي في سباق 1500 م انه قرر المشاركة في سباق 3 الاف خلال بطولة العالم لالعاب القوى داخل قاعة المقرر في برمنغهام (وسط انكلترا) في اذار(مارس) المقبل.
واكد الكروج في مؤتمر صحافي عقده في الرباط وكشف خلاله عن برنامجه للعام المقبل، مجددا مشاركته في سباقي 1500 و5 الاف م في بطولة العالم لالعاب القوى في الهواء الطلق المقررة في باريس الصيف المقبل.
واوضح الكروج بانه دخل في محادثات مع منظمي لقاءات الدوري الذهبي (غولدن ليغ) لكي يكون سباق 1500 م ضمن البرنامج من جديد بعد ان شطبوه للعام المقبل مشيرا الى انه ينتظر الرد خلال اسبوعين وقال: "اذا لم احصل على جواب ايجابي خلال اسبوعين فانني ساركز جهودي على بطولة العالم لالعاب القوى في باريس".
واضاف "لكن هدفي الاساسي هو اولمبياد اثينا عام 2004 حيث انوي المشاركة في سباقي 1500 م و5 الاف م لكي اطوق عنقي بالذهب الاولمبي الذي ينقص خزائني". &وتابع "التحدي الذي وضعته صعب لكنني مصمم على الفوز بالذهبيتين بمشيئة الله". &ولم يخسر الكروج اي سباق منذ اولمبياد سيدني عام 2000 عندما انتزع منه الكيني نوا نغيني الذهبية في الامتار الاخيرة.
وكان الكروج انتخب للعام الثاني على التوالي افضل عداء في الاستفتاء السنوي الذي يقيمه الاتحاد الدولي لالعاب القوى قبل نحو اسبوعين. &وكشف الكروج بان كتابا يلخص سيرته الذاتية سيصدر باللغة الانكليزية وسيصدر قبيل بطولة العالم في باريس.