قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق- هدد فريق الوحدة بالانسحاب من بطولة سوريا لكرة القدم احتجاجا على العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد المحلي بنقل مباراته مع اليقظة المقررة في دمشق ضمن المرحلة التاسعة الى ملعب مدينة حمص (162 كم عن دمشق) بسبب قيام جمهوره "باطلاق المفرقعات" في مباراته مع الجيش (1-1) في المرحلة السابعة.
وعلمت وكالة فرانس برس من مصادر موثوقة في نادي الوحدة بان ادارة النادي ارسلت الى اتحاد الكرة خطابا شديد اللهجة طالبت فيه بالغاء العقوبة باعتبارها غير منطقية وهددت بالانسحاب من البطولة في حال استمرارها.
واكد خالد حبوباتي رئيس نادي الوحدة في تصريح صحة التلويح بالانسحاب "طلبنا اعادة النظر في العقوبة كوننا غير معنيين بها، واطلاق المفرقعات جاء من بعض الاطفال وهي عادة منتشرة في شهر رمضان وقبيل الاعياد.. اشارة الى ان نادينا كان ولايزال ملتزما بكل قرارات القيادة الرياضية .. ولكننا ذات الوقت بدأنا نشعر حقيقة اننا نتعرض لظلم كبير لا في الموسم الجاري فحسب بل في المواسم السابقة ايضا والتي شهدت خسارتنا لعدة مباريات باخطاء تحكيمية كبيرة..ونحن نطالب بتطبيق العدل على الجميع ومعاقبة من يستحق العقاب".
ويحتل الوحدة المركز الرابع بعد انتهاء المرحلة السابعة برصيد 12 نقطة بفارق 6 نقاط خلف الحرية المتصدر ونقطة واحدة خلف الوصيفين الاتحاد والقرداحة.
يذكر ان بطولة سوريا توقفت بعد المرحلة السابعة لمشاركة منتخب سوريا في دورة البحرين الدولية وفي مسابقة كأس العرب الثامنة المقررة في الكويت من 16 الى 30 كانون الاول/ديسمبر الجاري.