قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي&-&علم&من مصادر مقربة من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ان لجنة المنتخبات في الاتحاد رفعت توصية الى المكتب التنفيذي باسناد استضافة المجموعة الثالثة ضمن ربع نهائي دوري الابطال الى العين الاماراتي.
واوضحت المصادر ان اللجنة "رفعت امر استضافة العين لمجموعته في ربع النهائي الى المكتب التنفيذي للاتحاد الذي يجتمع اليوم ايضا على ان تقر الاستضافة رسميا بعد غد الاربعاء".&وتقام مباريات ربع النهائي من 9 الى 15 اذار(مارس) المقبل.
وتضم المجموعة الثالثة فضلا عن العين، الهلال السعودي والسد القطري والاستقلال الايراني.&وكشفت المصادر ذاتها ايضا ان مباريات المجموعة الاولى ستقام في الصين، والثانية في تايلاند، والرابعة في اوزبكستان. &وتضم المجموعة الاولى تيرو ساسانا التايلاندي وشنغهاي الصيني وتايجون سيتيزن الكوري الجنوبي وكاشيما انتلرز الياباني، والثانية داليان الصيني وسيونغنام شونما الكوري الجنوبي وشيميزو بولسه الياباني واوزوتسبا التايلاندي، والرابعة الطلبة العراقي وبيروزي الايراني ونيزا التركمانستاني وباختاكور الاوزبكستاني.
وكان الاتحاد الاسيوي وزع الفرق المتأهلة الى ربع نهائي دوري الابطال على اربع مجموعات مناصفة بين شرق القارة وغربها وبواقع اربعة فرق في كل منها. &وتأهلت ثمانية فرق الى ربع النهائي وانضمت الى ثمانية اخرى كانت مصنفة اصلا في الصف الاسيوي الاول لتبدأ مهمتها في هذا الدور، وستقام المباريات بنظام التجمع في كل مجموعة على ان يتأهل الاول والثاني من كل واحدة الى نصف النهائي. &واستحدث الاتحاد الاسيوي دوري الابطال للمرة الاولى هذا الموسم بعد دمج بطولتي كأس الابطال وكأس الكؤوس، وتبلغ مجموع جوائزها ثلاثة ملايين دولار وسينال الفائز فيها نصف مليون دولار.