مدريد - سجل جون كارو هدفين في الشوط الثاني ليقود بلنسية للفوز على فياريال 2-صفر في الدوري الاسباني لكرة القدم امس السبت ويضيق الفارق بينه وبين ريال سوسيداد المتصدر الى نقطة واحدة.
ورغم الفوز الا ان بلنسية لم يقدم عرضا جيدا في غياب نجم خط وسطه روبن باراجا الموقوف ولكن حسن تصرف كارو امام المرمى حسم النتيجة لصالح فريقه. وتقدم بلنسية بهدف للنرويجي كارو في الدقيقة 52 سجله في زاوية ضيقة بالناحية اليمنى من المرمى بعد ان راوغ مجموعة من لاعبي فياريال. وطرد كويك الفاريز مدافع فياريال بعد دقيقتين قبل ان ينجح كارو في اختراق دفاع فياريال ثانية ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62 .
وبامكان ريال سوسيداد استعادة فارق الاربع نقاط عن بلنسية اذا تغلب على ريال مايوركا صاحب المركز الخامس.
وفي بقية مباريات الامس اهدر اتليتيكو مدريد فرصة التقدم ليصبح بين الفرق الاربعة الاولى في الدوري الاسباني بعد هزيمته من الافيز صفر-2 . وتقدم الافيز بهدف سجله روبن نافارو بعد ان تسلم الكرة من تمريرة من ادريان ايلي في الدقيقة 12 . وفي الدقيقة 3. عزز ايلي فوز فريقه بالهدف الثاني الذي سجله من ضربة رأس بعد ان راوغ مدافعين ولعب الكرة من فوق حارس مرمى اتليتيكو مدريد.
واهدر اتليتيكو فرصة تسجيل هدف قبل 11 دقيقة من انتهاء المباراة عندما انقذ ريتشارد دوترول حارس مرمى الافيز مرماه من ركلة جزاء لعبها فرناندو توريس كما صد كرة اخرى لعبها خافي مورينو. وواصل اتليتيكو ضغطه حتى الدقائق الاخيرة من المباراة الا ان الافيز نجح في الحفاظ على مرماه نظيفا. ويتصدر ريال سوسيداد الدوري برصيد 29 نقطة من 13 مباراة يليه بلنسية برصيد 28 نقطة من 14 مباراة ثم سيلتا فيجو برصيد 24 نقطة من 13 مباراة.