الرياض - يخوض الاتحاد المتصدر بفارق الاهداف مباراة سهلة ضد النجمة صاحب المركز الاخير في المرحلة الثامنة من بطولة السودية لكرة القدم.&والفريقان على طرفي نقيض، فالاتحاد هو الوحيد الذي لم يخسر حتى الان، في حين ان النجمة هو الوحيد الذي لم يتذوق طعم الفوز هذا الموسم.
والفرصة سانحة امام الاتحاد لتعويض اهداره نقطتين امام الطائي في الجولة السابقة. ويغيب عن صفوف الاتحاد مهاجمه البرازيلي سيرجيو الغائب عن تمارين فريقه بعد تاخر وصوله من بلاده، اما النجمة فيبدو في طريقه الى العودة الى الدرجة الاولى علما بانه يملك نقطة واحدة فقط.
ويأمل الهلال الثاني في مواصلة ضغطه على الاتحاد ويريد تعميق جراح ضيفه الرياض الذي يواجه مدربه المصري فاروق جعفر خطر الاقالة من منصبه في حين تواصلت النتائج المخيبة للفريق.
ويسعى الاهلي الى القفز الى المركز الثالث عندما يلتقي الشعلة. وقدم الاهلي عروضا جيدة باشراف مدربه البلجيكي ديميتري الذي استلمه مطلع الموسم الحالي. لكن الفريق يفتقد الى اكثر من لاعب اساسي في صفوفه ابرزهم المصري محمد بركات المنضم لمعسكر منتخب بلاده استعدادا للمباراة ضد غانا والمهاجم طلال المشعل المشارك ضمن صفوف منتخب بلاده في كأس العرب المقامة حاليا في الكويت.
ويحاول الشباب استغلال صحوته التي مكنته من انتزاع تعادل ثمين مع النصر 2-2 وانتزاع نقاط المبارة الثلاث ضد الرائد.&وسيكون النصر مرشحا لتخطي عقبة الاتفاق صاحب المركز قبل الاخير.&ويلتقي الطائي الخامس مع القادسية الثالث في مباراة متكافئة يصعب التكهن بهوية الفائز بها.&
ويعاني القادسية من غياب مدافعه الصلب التونسي فريد شوشان وهو اهدر نقطتين ثمينتين في الجولة الماضية بتعادله مع الرائد، اما الطائي فمنتشي من جراء اقتناصه نقطة واحدة من الاتحاد المتصدر.