دبي - ستكون مباراة الاهلي المتصدر والجزيرة الرابع بفارق نقطة واحدة على ملعب الاخير اقوى مواجهات المرحلة التاسعة من بطولة الامارات لكرة القدم المقررة غدا الخميس باكملها.
ويأمل الجزيرة بقيادة مهاجميه الليبيريين جورج ويا وجيمس ديبا في اصطياد المتصدر والقفز امامه في الترتيب لكنه يدرك جيدا بان مهمته لن تكون سهلة امامه بعد العروض الرائعة التي يقدمها الاهلي في الاونة الاخيرة بقيادة الثنائي االايراني علي كريمي وجواد كاظميان بالاضافة الى ثالث هدافي الدوري حسن علي ابراهيم برصيد 7 اهداف.
في المقابل، يخوض العين الوصيف وبطل الموسم الماضي مباراة سهلة نسبيا خارج ملعبه مع اتحاد كلباء الثامن.
ولا مجال امام العين للتفريط باي نقطة في ظل المنافسة الخماسية على اللقب، علما بانه سيخوض المباراة في غياب مهاجمه المغربي سعيد خرازي، في حين سيعول على العاجي بويك سانغو والدوليين محمد عمر وسبيت خاطر وعبدالله علي ووليد سالم.
اما مسؤولية تسجيل الاهداف في اتحاد كلباء فتقع على عاتق الفرنسي سيدريك بوليما.
ويستضيف الوحدة الثالث الشعب السادس املا في ان يواصل عروضه الجيدة في الاونة الاخيرة خصوصا بعد استعادة مهاجمه القطري محمد سالم العنزي شهيته في تسجيل الاهداف.
ويستضيف النصر الخامس دبي السابع. وكان النصر تنازل عن الصدارة الاسبوع الماضي اثر تعادله مع الوصل 1-1.&وستكون المباراة مواجهة بين مهاجم دبي التشيلي كريستيان مونتيسينوس هداف الدوري برصيد 9 اهداف ووصيفه المباشر الفرنسي سيمبا ندايي وله 8 اهداف.
ويأمل الشباب الاخير برصيد نقطتين ان يتذوق طعم الفوز للمرة الاولى هذا الموسم عندما يستضيف الظفرة العاشر.&ويضع الشباب ثقته بمهاجمه الايراني العملاق علي دائي لاخراجه من عنق الزجاجة، في حين من اتلمتوقع ان يشرط الظفرة محتفره الجديد الليبيري كليفن سيبوي في حال انهى اجراءات انتقاله من الاهلي.&ويلعب الشارقة الحادي عشر مع الوصل التاسع وكلاهما يملك الرصيد نفسه من النقاط (5).