قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مانشستر -&يخشى اليكس فيرجسون ان يواجه فريقه مانشستر يونايتد صعوبة في اختراق خطوط ميدلسبره في لقاء الفريقين الخميس المقبل بسبب خطط مساعده السابق ستيف مكلارين.
وكان مكلارين الذي ساعد يونايتد في الفوز بالكأس الاوروبية عام 1999 غادر اولد ترافورد في يونيو حزيران 2001 ليصبح مديرا فنيا لميدلسبره وقد اثار اعجاب كثيرين بالتغيير الذي احدثه في مقدرات النادي. وقال فيرجسون للصحفيين اليوم الثلاثاء "حسن ستيف من ادائهم هذا الموسم". واضاف "اشترى لاعبين او ثلاثة احدثوا اختلافا كبيرا. /فالمهاجم الايطالي/ ماسيمو مكاروني و/لاعب خط الوسط الكاميرون/ جيريمي و/الاسترالي/ لوك ويلكشير قدموا اداء جيدا وهناك تحسن كبير مقارنة بالعام الماضي.
وتابع "بنى ستيف كل شيء على اساس التنظيم. اشترى /اوجو/ ايوجو و/جاريث/ سوثجيت ويعرف كل منهما اسلوب لعب الاخر بعد وقت طويل مع استون فيلا. وقال "هذا هو نوع التنظيم الذي يجب ان نتغلب عليه". وفي ظل الصعوبة التي يلاقيها الارجنتيني خوان سباستيان في استعادة لياقته فيمكن ان يمنح فيرجسون الى كابتن الفريق روي كين فرصة لعب المباراة بكاملها. وعاد لاعب خط الوسط الايرلندي من اكثر من ثلاثة اشهر من الاصابة كبديل في الشوط الثاني من المباراة التي هزم فيها يونايتد 1-صفر امام بلاكبيرن روفرز الاحد الماضي.