الرياض-&ايلاف: رحب وزير الداخلية السعودي الامير نايف بن عبد العزيز بالمشاركين في مهرجان الجنادرية الثامن عشر.
وقال: ستبقى المملكة العربية السعودية بمشيئة الله مصدرا لكل خير للانسانية أجمع. مؤكدا ترحيبه بالمشاركين فى المهرجان الوطنى فى بلاد الامن والامان .
واضاف الامير نايف&ان المهرجان الوطنى للتراث والثقافة واحد من المناسبات الثقافية الكبرى التى استقطبت المتابعين للحركة الثقافية والفكرية فى هذالعصر وأصبح محط أنظار المتابعين.
ونقلت وكالة الانباء السعودية عن وزير الداخلية السعودي بمناسبة انطلاق المهرجان الوطنى للتراث والثقافة الثامن عشر بالجنادرية اليوم قوله" ان هذا المهرجان يكتسب أهميته من رعاية الملك فهد بن عبدالعزيز ومن ولى العهد الامين الامير عبدالله بن عبدالعزيز ".
واشار الامير نايف الى أن موضوع المهرجان هذا العام "هذا هو الاسلام" زاد من أهميته حيث أن هذا الموضوع يعد فى غاية الاهمية وبالذات فى هذا الوقت الذى يمر به العالم عامة والعالم الاسلامى خاصة والمملكة العربية السعودية بصفة أخص من ظروف لاتخفى على المتابعين نظرا لما يوجه للاسلام وأهلم م وافتراءات مغرضة فى بعض الوسائل الاعلامية العالمية.
ولفت وزير الداخلية الى أن الباحثين عن الحق والمنصفين سيجدون فى محاضرات هذا المهرجان وندواته ما يجلى سماحة الاسلام وعالميته وحفظه للحقوق كما يجدون ما يزيل عنه الشبهات ويدحض الافتراءات.
وقال:" انى أشكر للمسوءولين عن المهرجان اختيارهم لهذا الموضوع المهم وأرجو للمشاركين فيه التوفيق وأن يسهموا فى تجليه الصورة الناصعة لديننا الحنيف دين السماحة والسلام والتعاون والوئام هذا الدين الذى حفظ به هذه البلاد المباركة من كيد الكائدين وحسد الحاسدين.