&
&جدة - صنعاء: وصل سفير المملكة العربية السعودية لدى واشنطن الامير بندر بن سلطان اليوم إلى صنعاء حيث سيقوم بتسليم الرئيس اليمني علي عبد الله صالح رسالة من ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز تتعلق ب"القضايا العربية الراهنة".
&وصرح مبعوث ولي العهد السعودي لدى وصوله إلى صنعاء ظهر اليوم ان الرسالة التي يحملها تتعلق "بالتشاور بين القيادتين في البلدين حول القضايا العربية والهموم الراهنة العربية والإسلامية".
&وذكرت مصادر دبلوماسية عربية لوكالة الصحافة الفرنسية في صنعاء ان الرسالة تتعلق ب"التحرك السعودي لمحاولة التقريب بين القيادة الفلسطينية والإدارة الأميركية". واشارت هذه المصادر الى "حرص ولي العهد السعودي على إطلاع القادة العرب على طبيعة التحرك السعودي ووضعهم في الصورة من كل تفاصيله".
&من جهة اخرى تسلم الامير عبدالله رسالة من رئيس وزراء بريطانيا تونى بلير . وقام بتسليم الرسالة المبعوث الخاص لرئيس وزراء بريطانيا جون ساير خلال استقبال الامير عبدالله له فى مكتبه بالديوان الملكى فى قصر السلام اليوم .
كما نقل المبعوث الخاص تحيات وتقدير رئيس وزراء بريطانيا للملك فهد بن عبدالعزيز والامير عبدالله بن عبدالعزيز، وفق ما ذكرت وكالة الانباء السعودية.
وحضر الاستقبال الامير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار فى ديوان ولى العهد والامير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد ال سعود المستشار فى ديوان ولى العهد وسفير المملكة لدى بريطانيا الدكتور غازى القصيبى وسفير بريطانيا لدى المملكة ديرك بلا مبلى .
&