لوس انجليس:تصدر الفيلم الكوميدي الجديد quot;صخب بلا حدود Superbadquot; ايرادات الافلام بامريكا الشمالية محققا 31.2 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم حول شابين ملتزمين ومتفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية تربطهما صداقة قوية لكنهما يضطران لاستكمال الدراسة في جامعتين مختلفتين فيقرران ترتيب حفل وداع صاخب ليفعلا معا كل ما لم يعتادا عمله من احتساء للخمر ولهو مع الفتيات.
وتراجع من المركز الاول الى الثاني الجزء الجديد من سلسلة افلام الحركة quot; ساعة الذروة Rush Hour 3quot; لجاكي شان بايرادات 21.8 مليون دولار .

من فيلم صخب بلا حدود
وتدور قصة الجزء الثالث من فيلم quot;ساعة الذروةquot; حول قيام الشرطي السري جيمس كارتر (كريس توكر) والمفتش لي (جاكي شان) بمطاردة عصابة حاولت قتل صديق المفتش لي السفير تزي ما وابنته.
وتراجع ايضا من المركز الثاني الى الثالث فيلم الحركة والمغامرة quot; انذار بورن The Bourne Ultimatum quot; وهو من سلسلة افلام الجاسوسية التي يقوم ببطولتها مات ديمون- مسجلا 19 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول جيسون بورن الذي يسعى للعثور على عدوه القديم جاكال الذي يحاول قتله ومع تقدم جاكال في السن وتبدد شهرته يقرر أن ينفذ أمرين قبل وفاته وهما قتل بورن وتدمير منشأة تابعة لجهاز المخابرات بالاتحاد السوفيتي السابق quot;كيه.جي.بيquot;.
كما تراجع من المركز الثالث الى المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي quot; سيمسونز The Simposns Moviequot; بمبيعات تذاكر 6.7 مليون دولار.
والفيلم مأخوذ عن مسلسل الرسوم المتحركة سيمسونز.
وجاء في المركز الخامس فيلم الحركة الجديد quot;الغزو The Invasionquot; بايرادات ستة ملايين دولار.
وتدور قصة الفيلم الذي تقوم ببطولته نيكول كيدمان حول وباء غامض يجتاح العالم وتكشف طبيبة نفسية من واشنطن ان المرض نشأ خارج حدود الارض وعندما يصاب ابنها بالعدوى تسارع هي وزميلها للبحث عن علاج للمرض قبل ان يفنى العالم اجمع.