لوس انجليس:تصدر الفيلم الجديد quot;إلى يووما To Yuma 3:10 quot; ايرادات الافلام بامريكا الشمالية مسجلا 14.10 مليون دولار.وتدور قصة الفيلم وهو انتاج جديد لاحد افلام رعاة البقر بنفس الاسم والقصة انتج عام 1957 حول صاحب مزرعة يوافق على حجز شخص خارج عن القانون عنده انتظارا لوصول قطار ينقله الى بلدة يووما للمحاكمة ولكن لم تسر الامور كما كان يتوقع مع سعي الشخص الطريد لارهاب صاحب المزرعة.
ويقوم ببطولة الفيلم راسل كرو وكريستيان بيل.

من فيلم الى يووما 3:10
وتراجع من المركز الاول الى الثاني فيلم الرعب quot; هالوين Halloween quot; بايرادات 10.3 مليون دولار. وهذا العمل هو الثامن ضمن سلسلة افلام بنفس الاسم كان أولها quot;هالوينquot; للمخرج جون كاربنتر عام 1978. وتدور قصة الفيلم حول مايكل مايرز الذي يطلق سراحه بطريق الخطأ من مستشفى للصحة العقلية دخلها عندما كان عمره عشر سنوات وعلى الفور يعود مايرز الى بلدته حيث يرغب في البحث عن شقيقته الرضيعة لوري. وأي شخص يعترض طريق مايرز فهو بذلك يعرض حياته للخطر.
كما تراجع من المركز الثاني الى الثالث الفيلم الكوميدي quot; صاخب للغاية Superbad quot; مسجلا ثمانية ملايين دولار.
وتدور قصة الفيلم حول شابين ملتزمين متفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية تربطهما صداقة قوية لكنهما يضطران لاستكمال الدراسة في جامعتين مختلفتين فيقرران ترتيب حفل وداع صاخب ليفعلا معا كل ما لم يعتادا عمله من احتساء للخمر ولهو مع الفتيات.
وتراجع ايضا من المركز الثالث الى الرابع الفيلم الكوميدي الجديد quot;كرات الغضب Balls of Furyquot; بمبيعات تذاكر 5.69 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول لاعب محترف سابق في لعبة تنس الطاولة يتعرض لسلسلة من المتاعب عندما يجنده عميل بمكتب التحقيقات الاتحادي (اف بي اي ) للقيام بمهمة.
واحتل المركز الخامس متراجعا عن الرابع فيلم الحركة والمغامرة quot;انذار بورن The Bourne Ultimatum quot; وهو ضمن سلسلة افلام الجاسوسية التي يقوم بطولتها مات ديمون. وسجل الفيلم 5.48 مليون دولار.
وتدور قصة العمل حول جيسون بورن الذي يسعى للعثور على عدوه القديم جاكال الذي يحاول قتله ومع تقدم جاكال في السن وتبدد شهرته يقرر أن ينفذ أمرين قبل وفاته وهما قتل بورن وتدمير منشأة تابعة لجهاز المخابرات بالاتحاد السوفيتي السابق quot;كيه.جي.بيquot;.