ناهض الرديفي من لندن: في خطوة مفاجاة اعلن المخرج quot;جي ابرامزquot; انه رشح المطرب البريطاني المعروف quot;روبي وليامزquot; لبطولة فلم (ستار تريك) الجديد القادم وهو الفلم الذي سوف يستند على المسلسل الشهير الناجح (ستار تريك). المخرج اعلن ان quot;روبي وليامزquot; صالح جدا لبطولة الفلم الجديد حيث سيلعب دور الكابتن (جيمس كيرك) وهو الدور الذي منح الممثل (وليم شاتنر) شهرة في العالم كله بسبب النجاح الكبير لمسلسل (ستار تريك) عند عرضه في عام 1966 في التلفزيون الامريكي ليعرض بعدها في معظم تلفزيونات العالم ومن ضمنها التلفزيونات العربية.

روبي وليامز
نجاح الاجزاء الاولى من المسلسل كان كبيرا جدا، ربما بسبب موضوعه الذي يروي يوميات مركبة فضائية في المستقبل البعيد القادم والمغامرات والمشاكل التي تصادف هذه المركبة في الفضاء ومع مخلوقات فضائية من كواكب أخرى. المسلسل الذي توقف في عام 1969 ليعود بعدها في بدايات الثمانينات في اجزاء جديدة استمرت حتى عام 2001 مع اخبار ان المسلسل سوف يعود مع اجزاء جديدة وبنجوم جدد. السينما استلهمت قصة المسلسل واستعانت بالكثير من ابطال المسلسل الاصلي في افلام عديده، اهمها فلم (ستار تريك:الصورة المتحركة) عام 1979 واحرز وقتها ثلاث جوائز الاوسكار وفلم (ستار تريك: الاجيال) عام 1995.

النجم روبي وليامز بدأ حياته الفنية عام 1990 في شمال بريطانيا عندما اشترك مع اربعة شباب اخرين في تشكيل فرقة موسيقة بعنوان (تيك ذات)، الفرقة نجحت نجاحا كبيرا في بريطانيا واوربا وحققت مبيعات قاربت 25 مليون اسطوانة حول العالم، الفريق انفصل في عام 1992 ليبدا بعدها النجم روبي وليامز رحلة فنية اخرى كمطرب منفرد ويحقق نجاحات هي الاعلى في التاريخ لاي مطرب بريطاني منفرد. النجم الذي لا يملك اي خبرة في عالم التمثيل سوى حضور هنا وهناك في مسلسلات كوميدية بريطانية جيث مثل في الغالب شخصيته الحقيقة.

البطل الاصلي وليم شاتنر
مخرج الفلم (ستار ترك الجديد) اعلن انه لم يقرر نهائيا بشأن الاختيارات الأخرى لبطولة الفلم وان اختيار روبي وليامز اسعد فريق الانتاج وان العمل في الفلم سوف يبدا قريبا ليكون جاهزا للعرض في عام خريف العام القادم.