لوس انجليس:تصدر فيلم الحركة والخيال العلمي الجديد quot;الشر المقيم.. انقراض Resident Evil..Extinctionquot; قائمة ايرادات الافلام بأمريكا الشمالية بمبيعات تذاكر قدرها 24 مليون دولار.والانتاج الجديد هو الجزء الثالث لفيلم quot;الشر المقيمquot; الذي عرض عامي 2002 وكلاهما مأخوذان عن لعبة فيديو شهيرة. والجزء الثالث بطولة الممثلة ميلا جوفوفيتش (بطلة الجزء الثاني ايضا) وفيه يحاول الناجون من كارثة مدينة راكون السفر عبر صحراء نيفادا أملا في الوصول الى الاسكا وتنضم البطلة أليس (ميلا جوفوفيتش) اليهم وتساعدهم في محاربة قوى الشر المتمثلة في امبريلا كورب.
وعرض الجزء الثاني عام 2004 وفيه حاولت أليس بعد نجاتها من كارثة اطلاق فيروس مميت على مدينة سكنية التعاون مع ناجين اخرين في احتواء الدمار الذي أصاب أرجاء المكان فيواجهون أهوالا ضخمة في مسعاهم.

من فيلم الشر المقيم
وجاء الفيلم الكوميدي الجديد quot;حظ سعيد يا تشاك Good Luck, Chuckquot; في المركز الثاني مسجلا 14 مليونا. وتدور قصة الفيلم حول شاب اصابته لعنة تجعل الفتيات تنصرف عنه الى غيره فيحاول حل هذه المشكلة خاصة بعدما وقع في حب كيم وكسلر. والفيلم بطولة دين كووك وجاسيكا ألبا.
وتراجع فيلم الاثارة والرعب quot;الشجاعة The Brave Onequot; للممثلة جودي فوستر من المركز الاول الذي اعتلاه في الاسبوع الماضي الى الثالث بايرادات 7.4 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول امرأة تسعى للتعافي من تعرضها لهجوم وحشي عن طريق خوض مهمة للانتقام. ويشارك جودي فوستر في البطولة تيرنس هوارد.
كما تراجع فيلم quot;الى يووما 3:10 To Yuma quot; من المركز الثاني الى الرابع بايرادات 6.4 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم وهو انتاج جديد لاحد أفلام رعاة البقر بنفس الاسم والقصة أنتج عام 1957 حول صاحب مزرعة يوافق على حجز شخص خارج عن القانون عنده انتظارا لوصول قطار ينقله الى بلدة يووما لمحاكمته لكن الامور لم تسر كما كان متوقعا لها مع سعي الشخص الطريد لارهاب صاحب المزرعة. يقوم ببطولة الفيلم راسل كرو وكريستيان بيل.
وقفز فيلم quot;الوعود الشرقية Eastern Promisesquot; من المركز الحادي والعشرين في الاسبوع الماضي الى الخامس هذا الاسبوع بمبيعات تذاكر سجلت 5.7 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم وهو من الاعمال الدرامية المثيرة حول شخص غامض يدعي مورتنسن يرتبط بواحدة من اشهر عائلات الجريمة المنظمة في لندن ولكن علاقته بالعائلة تتعرض لازمة عندما يتعرف على آن وهي تعمل قابلة في مستشفى اكتشفت بطريق الصدفة دليلا مهما يدين الاسرة