الدوحة: نفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين الشائعات التي دارت مؤخرا حول وجود علاقة عاطفية تجمعها مع مدير إحدى القنوات الفضائية في دبي، موضحة أنها لو فكرت بالارتباط من داخل الوسط الفني فإنها ستدقق حول بعض الأمور.
في الوقت نفسه، قالت إنها متفرغة حاليا لتصوير فيلم سينمائي بحريني يحمل عنوان quot;حنينquot;، وهو عمل سينمائي يتناول قضية الاختلاف الطائفي في البحرين.
وقالت الفنانة حسين في تصريح لـquot;mbc.netquot; quot;إنها لن تخجل من الإعلان عن أية علاقة تجمعها مع الشخص الذي ترغب في الارتباط به في حال وجدوها، وإن مثل هذه الشائعات تطلق من مغرضين هدفهم تقزيم وردم نجاحي وتفوقي، مشيرة إلى أنها متفرغة حاليا للعمل والفن ولتربية ابنهاquot;.
كما اعترفت بأنها لو فكرت بالارتباط من داخل الوسط الفني فإنها ستفكر كثيرا وتدقق حول بعض الأمور، مستفيدة في ذلك من تجربتها الأولى.
وأوضحت أنها لم تلغِ فكرة الزواج بعد طلاقها الذي جاء نتيجة قصة حب كبيرة جمعتها مع زوجها السابق، مبينة أن الانفصال كان بهدوء، نافية أن يعود سبب الانفصال إلى دخولها الوسط الفني.
وبيّنت حسين أن أي ارتباط مستقبلي سيكون خاضعًا لشروط عديدة بظل وجود حقوق وواجبات والتزامات على الطرفين، في ظل البحث عن الاستقرار، مفضلة الرجل الذي يتمتع بالشعور بالمسؤولية، ويمكنه أن يمنحها الثقة به وبقدرته على إسعادها.
وأكدت الفنانة البحرينية أن الزواج لا بد أن يكون مبنيا على الحب، لافتا إلى أنها وعلى الرغم من إدراكها لأهمية العقل في بناء أي أسرة سليمة تميل للعاطفة كأي امرأة تشعر بالحب تجاه رجل قررت أن تعيش معه أيامها، خاصة أنها ترفض الزواج على الطريقة التقليدية برجل لا تعرفه ولم تلتقِ به، ولا تعرف مدى تقارب وجهات النظر بينهما.
مريم بـquot;فيلم بحرينيquot;
وحول آخر أعمالها، أشارت إلى أنها متفرغة حاليا لتصوير دورها في الفيلم السينمائي البحريني quot;حنينquot;، من إخراج حسين الجليبي وتأليف خالد الرويعي، وتلعب فيه شخصية اسمها مريم.
ويتناول قضية هامة في العالم العربي، وفترة زمنية حساسة من تاريخ البحرين وهي قضية الاختلاف الطائفي.
وأشارت إلى أنها ستبدأ بعد العمل تصوير دورها بمسلسل quot;مضاويquot;، من إخراج أحمد المقلة وتأليف نهدي الصايغ، وستلعب فيه دور البطولة.
يذكر أن الفنانة هيفاء حسين لفتت بدورها الرومانسي في مسلسل quot;ليلىquot; -الذي عرضته مؤخرا قناة MBC1- أنظار المشاهدين الخليجيين، إلا أن الفنانة البحرينية قالت إنها تخشى أن يتم حبسها في قالب الفتاة الطيبة.
وعبرت هيفاء في تصريحات صحفية عن رغبتها في تجسيد دور مركب، مثل شخصية فتاة مختلة عقليا، أو امرأة تعاني من حالة نفسية ليبرز طاقاتها الكامنة، وتتخلص من دور الفتاة الرومانسية الذي التصق بها.