قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس: فازت الممثلة ساندرا بولوك بجائزة نقابة ممثلي السينما في لوس انجليس لافضل ممثلة عن دورها في فيلم quot;الجانب المظلمquot; quot;The Blind Sidequot; فيما فاز الممثل جيف بريدجيز بجائزة المهرجان لافضل ممثل عن دوره في فيلم quot;قلب مجنونquot; quot;Crazy Heartquot;. وتلعب بولوك التي اشتهرت بأدوارها في الافلام الكوميدية الرومانسية دور امرأة بيضاء ثرية تأخذ لاعب كرة قدم اسود بمدرسة ثانوية الى منزلها في فيلم quot;الجانب المظلمquot;.
وقالت بولوك خلال قبولها للجائزة quot;اشكركم لانكم جعلتوني اشعر بالفخر بكوني ممثلة وجعلتوني اقف امامكم وان تتقبلونيquot;. ولاقى بريدجز الذي يلعب دور مغني ثمل في فيلم quot;قلب مجنونquot; حفاوة كبيرة من زملائه الممثلين. وقال quot;اشعر بالفخر بأن اكون ممثلا وأن اكون بين جميع الاخرينquot; مضيفا ان مجموعة النجوم الحاضرين في مأدبة المهرجان يبدون مثل quot;عائلة كبيرةquot;. وقالت انها لا تريد ان تكون quot;صانعة اموالquot; فحسب في أي نوع من الافلام وان فيلمها الاخير quot;الجانب المظلم The Blind Sidequot; اعطاها هذه الفرصة. وقالت بولوك التي اشتهرت بأدوارها في الافلام الرومانسية المرحة للصحفيين quot;اذا نظرتم الى مسيرتي الفنية فلا اعتقد ان احدا كان سيقول يوما..أتوقع ان اراها في هذا الدور.. ما كان أحد سيتوقع ذلك.quot; وفازت بولوك (45 عاما) بجائزة نقابة ممثلي السينما لافضل ممثلة لادائها دور امرأة ثرية تتبنى لاعب كرة قدم اسود بمدرسة ثانوية تحيط به المشكلات. ولاقي الدور في فيلم quot;الجانب المظلمquot; اقبالا كبيرا في شباك التذاكر مثل كثير من افلام بولوك اذ ظل يحقق ايرادات كبيرة اسبوعا تلو الاخر ليجمع ما اجماليه 231 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا منذ بدء عرضه في نوفمبر تشرين الثاني. لكن الدور فعل شيئا اخر ايضا بالنسبة لبولوك حيث اكسبها استحسان النقاد وعددا من الجوائز بما في ذلك احدى جوائز جولدن جلوب الاسبوع الماضي ثم جائزة نقابة ممثلي السينما. وحين أشار صحفي في حفل جوائز نقابة ممثلي السينما يوم السبت الى ان بولوك لديها فرصة جيدة للفوز بجائزة الاوسكار لاول مرة اسكتته بولوك ولم تسمح له باكمال سؤاله. وقالت ايضا انها في وقت ما كان يصعب عليها اعتبار نفسها ممثلة. واضافت quot;ادركت ان كوني ممثلة هو شيء لم أرق لمستواه ابدا...quot; وتابعت quot;كنت اتوقع ان اكون مضيفة او نادلة او اعمل في ترميم المنازل قبل ان ارى نفسي ممثلة.. لانني لم أعتقد ابدا انني جيدة بما يكفي.quot; لكن بولوك قالت انها ابتعدت حديثا لسنتين عن التمثيل وتعلمت كيف تقول quot;لاquot; للادوار العادية كما التقت ايضا خلال تلك المدة بزوجها جيسي جيمس الذي يعمل في صناعة الدراجات البخارية.
وفاز فيلم quot;فرقة مغمورةquot; quot;Inglourious Basterdsquot; بجائزة افضل اداء جماعي. وفاز الممثل كريستوف وولتز بجائزة افضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم quot;فرقة مغمورةquot;. وفازت الممثلة مونيك بجائزة افضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم quot;ثمينquot; Precious.
وفي فئة التلفزيون فاز المسلسل التلفزيوني quot;رجال مجانينquot; quot;Mad Menquot; على جائزة النقابة لافضل اداء جماعي في مسلسل درامي فيما فاز الممثل مايكل هول بجائزة افضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في الحلقات التلفزيونية quot;ديكسترquot; quot;Dexterquot;.
ونالت الممثلة جوليانا مارجوليس جائزة افضل ممثلة في الدراما التلفزيونية عن دورها في مسلسل quot;الزوجة الصالحةquot;quot;The Good Wifequot; وفاز المسلسل التلفزيوني الجديد quot;الغبطةquot; quot;Gleequot; بجائزة النقابة لافضل اداء جماعي كوميدي. وفاز الممثل اليك بالدوين بجائزة افضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في مسلسل quot;30 روكquot; quot;30 Rockquot; فيما ذهبت جائزة افضل ممثلة في مسلسل كوميدي الى الممثلة تينا فاي عن دورها في مسلسل quot;30 روكquot;.
وفاز الممثل كفين بيكون بجائزة افضل ممثل في فيلم تلفزيوني عن دوره في دراما quot;انتهاز الفرصquot; quot;Taking Chancesquot; فيما فازت درو باريمور بجائزة افضل ممثلة في فيلم تلفزيوني عن دورها في الدراما التلفزيونية quot;حدائق رماديةquot; quot;Grey Gardensquot;. وفازت بيتي وايت بجائرة quot;انجاز العمر