قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رحل عن عالمنا المغني "كولين فيرنكومب" الذي إشتهر في آواخر الثمانينات بأغنيته "وونديرفل لايف"، عن عمر 53 عاماً نتيجة حادثٍ مروري.
&
توفي المغني البريطاني كولين فيرنكومب الملقب ب"بلاك"، والذي إنطلقت شهرته في آواخر الثمانينات من خلال أغنيته الذائعة الصيت "وونديرفل لايف"، في حادث سيارة في إيرلندا عن عمر 53 عاماً، وفقاً للخبر المنشور في موقعه الرسمي في الفيسبوك.
وكان المغني الإنكليزي، الذي إشتهر خلال مسيرته الموسيقية بإسم "بلاك"، ظلّ في غيبوبة منذ الحادث المروري الذي وقع له في العاشر من يناير/ كانون الثاني الحالي، بعد نقله إلى إحدى الأجنحة الطبية في مطار "كورك" الإيرلندي، بالقرب من بلدة "شل" حيث كان يقيم منذ أكثر من عشر سنوات.
وكان الأطباء قد حذروا يوم الأحد الماضي من أن حالة المغني المولود في "ليفربول" بإنكلترا، كانت قد تدهورت، في الوقت الذي قامت أسرته بتوجيه الدعوة لمعجبيه لبعث "الطاقة الإيجابية والإبداعية" إليه. ففي بيانها الأخير، صرحت أسرة المغني قائلة &"نحن ندرك مدى الألم الذي أصاب جميع الذين يحبونه، وإننا نشعر بالإمتنان العميق لجميع رسائل الحب والدعم".
وقد أصدر "بلاك" إلى جانب العشرات من الألبومات الغنائية، مجموعاتٍ شعرية، وأقام عدة معارض فنية في إيرلندا في السنوات الأخيرة. ومن بين الأغنيات الأكثر شهرة عبر مشواره الموسيقي"سويتيست سمايل"، و"وونديرفل لايف"، التي ظهرتا ضمن ألبومه الأول والصادر في العام 1987.
وقبل ذلك، كان المغني البريطاني قد أصدر مجموعة من الإسطوانات الصغيرة في العام 1981، مثل "هيومان فيجرز"، غير أنه لفت إنتباه أصحاب شركات الإسطوانات الموسيقية، لأول مرة، من خلال أغنيته "وونديرفل لايف"، وكانت أول عمل موسيقي أصدره بعد أن ترك في العام 1985 شركة الإسطوانات التي كان قد تعاقد معها لتوزيع أعماله الغنائية الأولى.
وعلى أثر النجاح الكبير الذي حققته أغنياته تلك، أصدر "بلاك" مجموعة من الألبومات الغنائية، ما بين الأعوام 1993 و1999. وفي العام 2015 أطلق كولين فيرنكومب آخر أعماله الموسيقية "بلايند فيث"، والذي إستلهم أجوائه من المشروع الخيري والجماعي الذي كان المغني قد شرع به قبل أشهر من إطلاق ألبومه الأخير.
&