قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
وندي كوب شاعرة انكليزية ساخرة من مواليد عام 1945 تلقت تعليمها في أكسفورد وعملت بعد تخرجها في التعليم الابتدائي لمدة خمسة عشر عاما، ثم محررة في مجلة ((كونتاكت)) التربوية اللندنية قبل أن تتجه كليا الى الكتابة ابتداء من عام 1986 عملت خلالها ناقدة تلفزيونية لصحيفة ((ذي سبكتيتر)) حتى عام 1990. منحت وندي كوب جائزة كولمونديلي لعام 1987 وجائزة مايكل برود للشعر الساخر لعام 1990. &نشرت كوب أربع مجموعات شعرية للكبار هي: ((تحضير الكاكاو لكنغزلي آميس)) 1986 ))اهتمامات جادة)) 1992، ((لو لم أعرف)) 2001 ، و((قيم عائلية)) 2011، ومجموعتين للأطفال .

تبادل رسائل
"رجل هو رواية جادة يود ان يسمع من امرأة هي قصيدة"&
(اعلان مبوب، مجلة نيويورك لمراجعة الكتب)


عزيزتي الرواية الجادة،

انني قصيدة غنائية متقنة واثقة من نفسها ذات دفق ايقاعي لا يعتوره خلل، وبضع استعارات مبتدعة وفي محلها، وموسيقى نابعة كلها مني. البعض يقول انني جميلة.

احصائياتي الأساسية ثمانية عشر بيتا، مقسمة الى مقاطع ذات ثلاثة ابيات، بمعدل اربع كلمات في البيت الواحد.
كان زوجي الأول قصة رومانسية رخيصة،؛ الثاني ((تقويم وزدن للاعبي الكريكيت)). اغلب الرجال الذين التقيهم هذه الأيام سير ذاتية، الا ان اقلية لا بأس بها هم كتب عن التصوير الفوتوغرافي او القطارات.

اتطلع دائما لأن تكون لي علاقة مع عمل قصصي راق. ارجو ان تكتب لي وتخبرني المزيد عنك.

& & & & & & & & & & & & & & & & & & & & &المخلصة بعاطفة مشبوبة
& & & & & & & & & & & & & & & & & & & & &اغنية زهرة اللبن الثلجية البكر


عزيزتي اغنية زهرة اللبن الثلجية البكر،

شكرا جزيلا على رسالتك. يبدو انك نوع القصيدة التي اتطلع لايجادها. لطالما فضلت النساء القصيرات الغنائيات على النوع الذي يمتد صفحات &وصفحات.
انني تعليق مهم من 15000 كلمة حول احلام ومعضلات انسان القرن العشرين. استغرقت ست سنوات كي اكتسب وزني وبنيتي الحاليتين الا ان جميع الناشرين السبع والعشرين الذين قصدتهم حتى الآن فشلوا في فهمي. لي حصتي من الجنس والعنف ونكتة جيدة جدا في الفصل التاسع، ولكن دون جدوى. &

فلنلتق بأسرع وقت ممكن. اني اتوق لأن تقرأيني من الغلاف الى الغلاف وتتعرفي علىّ كلمة كلمة.

& & & & & & & & & & & & & & & & & & & && المخلص بتوق شديد
& & & & & & & & & & & & & & & & & & & & & &موت روح العصر
&