بيت ابو ظبي يروج ل quot;امواجquot; البحرينية خليجيا


بهاء حمزة من دبي


أطلقت شركة بيت أبوظبي للإستثمار التي تقوم بتطوير مشروع الخور على جزر أمواج في مملكة البحرين حملة إعلانية مكثفة تهدف إلى اجتذاب المستثمرين من كافة دول الخليج العربي منذ بداية الشهر الحالي عبر مختلف القنوات الإعلامية شاملة الراديو والتلفزيون والصحف تهدف إلى الترويج لمشروع الخور بين أوساط المستثمرين المحتملين في كل من البحرين والكويت وعُمان وقطر والإمارات العربية المتحدة. وتضم هذه الإعلانات صوراً وتعليقات وتفاصيل جديدة عن واحد من أبرز المشاريع المتطورة في منطقة الخليج والذي يضم مجموعة فخمة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.


وأشار نيكولاس فريزر المدير التنفيذي للعقار لدى بيت أبوظبي للإستثمار إلى أن المستثمرين في الخليج إضافة إلى الزائرين القادمين إلى المنطقة سوف يندهشون بحجم المشروع والخصائص المتميزة التي يتمتع بها.


وقال فريزر ان هذه الصور والتعليقات الجديدة سوف تعكس حقيقية عن المشروع ومزاياه وستولد حماسة كبيرة في المنطقة. ونحن متأكدون أن الكثير من الناس سوف يندهشون بما سيرون.
وتم اختيار شركة سنتشوري 21 كوكيل لمبيعات وحدات مشروع الخور في دولة الكويت بينما اختيرت شركة بي آر دي لهذا الأمر في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان. أما شركة ريماكس فهي وكيل المبيعات في كل من قطر والبحرين وسوف يتولى فريق العمل في بيت أبوظبي للإستثمار مهام المبيعات في المملكة العربية السعودية.


اما مشروع الخور فهو عبارة عن واجهة بحرية جديدة ستتضمن مجموعة فخمة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الراقية والتي ستشكل وجهة فريدة على جزر أمواج قبالة جزيرة المحرق في مملكة البحرين. ولدى اكتماله فإن المشروع سيستقطب الزوار في فترتي الليل والنهار مع تركيز استراتيجية التطوير على الأجواء الحيوية خلال فترة الليل. وسوف يبرز المشروع مخططات التطوير المدني في البحرين وسيجتذب العائلات والأفراد على حد سواء إضافة إلى السياح الذين يزورون المملكة.


وتبلغ مساحة المشروع نحو 55 ألف متر مربع ويتألف من ثمانية مبان منخفضة الارتفاع تضم مطاعم ومقاه ومحلات تجارية. وتشتمل الوحدات المطلة على الخور على كورنيش مميز بطول كيلومتر كامل يلتف حول الخور. ومن المتوقع انتهاء الأعمال بالمشروع خلال شهر ايلول (سبتمبر) من العام 2007.