قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


بيع ثلاثة ارباع برج لاريزيدنس


بهاء حمزة من دبي


أعلنت داماك العقارية بيع 75% من الوحدات السكنية في برج لا ريزيدنس ات ذي لوتس (La Residence at the Lotus) في خليج الأعمال التي يشار إليها بمدينة مانهاتن الشرق الأوسط المستقبلية خلال شهرين فقط من تاريخ الطرح.


وقال حسين سجواني رئيس مجلس إدارة مجموعة داماك ان جمال الجزيرة ألهم الشركة لتكون سباقة في إنشاء أول مجمع سكني في قلب خليج الأعمال. وجاء إنشاء البرج السكني في هذه المنطقة قراراً إستراتيجيا ومشروعاً ضرورياً حيث ان أغلب الأبراج في هذه المنطقة تجارية. وبإنشاء هذا البرج سيتمكن الأفراد المقيمون فيه من الإقامة على بعد خطوات من مكاتبهم في منطقة خليج الأعمال.


يتكون برج La Residence At the Lotus من شقق سكنية مؤلفة من غرفة نوم غرفتين أو ثلاث غرف وتحتوي كل غرفة نوم رئيسية على حمام بمواصفات المنتجع الصحي الخاص ومساحات مخططة بعناية ومفروشات مختارة بذوق وديكور داخلي تم تصميمه بفخامة. ويقدم البرج مواقف للسيارات في طوابق ثلاثة إلى جانب خمسة طوابق سفلية وخدمة ركن السيارات وخدمات غسيل الملابس وخدمات توصيل وتسليم البريد وخدمات أمنية وتسهيلات تقنية متطورة وخدمة غرف وخدمة حراسة على مدار الساعة ومكتب استعلامات ومكتب للمساعدة. والتصميم المعماري الفريد للبرج بطوابقه الـ 58 مستوحى من بتلات زهرة اللوتس.


وقال بيتر ريدوك الرئيس التنفيذي لداماك العقارية ان فكرة هذا المشروع استلهمت من البيئة المدهشة المحيطة بالمكان والتي لم تطلها ضغوط الحياة العملية ومن الموقع الفريد والمساحات المائية وزهرة اللوتس إحدى أجمل الزهور في العالم.


ويتيح البرج الخيار الأمثل من المرافق الراقية مثل بركة سباحة للكبار والصغار ومضمار للجري وصالة للألعاب الرياضية مع غرف تغيير ملابس منفصلة للسيدات والرجال وغرف تدريب وناد صحي وسونا ومرافق للبخار والتدليك وملاعب للأطفال. المشروع هو تعبير متميز عن أسلوب حياة يوفر فرصا لا مثيل لها مثل التسوق في مختلف المتاجر التي تحمل علامات فاخرة ويتيح الاسترخاء مع كوب من القهوة أو الاجتماع مع الأصدقاء وأفراد العائلة على مائدة العشاء. ويحتوي البرج على متاجر التجزئة في الطابق الأرضي وطابق الميزانين إضافة إلى المقاهي والمطاعم في جلسات في الهواء الطلق.


جدير بالذكر ان داماك العقارية تأسست قبل أربعة أعوام وتماشياً مع طرح الحكومة لمشروع التملك الحر كانت داماك الشركة الأولى التي تطرح عقارات فاخرة ضمن مخططات التطوير الضخمة التي أطلقتها كل من حكومتي إمارة دبي وإمارة أبوظبي. ونفذت داماك العقارية 52 مبنى حتى الآن تمتاز جميعها بالفخامة. وتصل القيمة الإجمالية لمشاريع داماك العقارية إلى 4 مليارات دولار وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة داماك القابضة التي تم تأسيسها في العام 1982، وتنتمي داماك العقارية إلى مجموعة شركة داماك القابضة وتعتبر من الشركات الكبرى التي تضم أكثر من 6 الاف موظف من 18 بلدا.