للسنة الرابعة علي التوالي
فنادق و منتجعات هيلتون مصر تكرم شركات السياحة


محمد نصر الحويطى من القاهرة


أقامت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون مصر حفل تكريم لكبرى شركات السياحة المصرية لعام 2006, حيث حضر الحفل لفيف من كبار رجال الدولة والسياحة وعلى رأسهم السيد زهير جرانة وزير السياحة المصري ومسئولي سلسلة فنادق هيلتون والكونراد وهم السيد سيمون هاسدل، نائب رئيس مجلس إدارة فنادق هيلتون مصر والأدرن ولبنان، و عزّة سرّي، المدير الإقليمي لإدارة تطوير الأعمال بفنادق هيلتون مصر والأردن ولبنان.

وقال زهير جرانة، وزير السياحةالمصري خلال اللقاء انه يشكر مسئولي هيلتون على مساهمتهم في تشجيع السياحة في مصر حيث أصبحت السياحة من أهم دعائم الاقتصاد المحلي. مؤكدا أن هناك طفرة كبيرة في مجال السياحة في مصر حيث أنها تساهم ليس فقط في رفع مستوى معيشة الفرد والمجتمع بل وأيضاً في توفير فرص العمل واعدة.

و قام كل من سيمون هادسيل و عزّة سرّي بتوزيع الجوائز على شركات السياحة التي تساهم في نمو أعمال سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون ومنها الجزيرة ترافل وترافل وايز جلاكسيا تورز وتاروت جرانة وAamp;K وأدفانتشر تورز وإمكو وترافكو.

ومن جانبه قال سيمون هادسيل نائب رئيس مجلس إدارة فنادق هيلتون مصر والأدرن ولبنان انه يفخر بأن تحتفل هيلتون للسنة الرابعة على التوالي بتقديم جوائزها لأفضل شركات السياحة لعام 2006 والتي تساهم في نمو أعمال الهيلتون حيث بدأنا العمل في مصر منذ خمسين عاماً مضت ونتمنى أن تستمر مسيرة النجاح إلى أكثر من خمسين عاماً قادمة.