الرياض: يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز نائب وزير الشئون البلدية والقروية افتتاح معرض الرياض الحادي عشر للعقارات والتطوير العمراني يوم غد الأحد بمركز شركة معارض الرياض المحدودة .
وسيشهد المعرض حضورا مكثفا من القيادات والشخصيات العقارية الاستثمارية والتمويلية والبنكية من داخل المملكة ومختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في حين يبلغ عدد الشركات المشاركة في المعرض (60) شركة عقارية واستثمارية , بعضها تتجاوز مساحة عرضها مئات الأمتار.
ويتوقع أن يتراوح عدد زوار المعرض بين 60 و70 ألف زائر خلال أيام المعرض الخمسة وستبدأ زيارة المعرض يوم الاثنين المقبل خلال فترتين الأولى من الساعة العاشرة والنصف صباحاً حتى الواحدة ظهراً والثانية من الرابعة عصراً حتى العاشرة والنصف مساء فيما خصصت الفترة المسائية من يوم الأربعاء 2 جمادى الأولى القادم لزيارة العائلات.
ويٌعد المعرض الملتقى العقاري السنوي الأكبر في المملكة لما يتمتع به من أهمية خاصة في المفكرة السنوية للمستثمرين والشركات والبيوتات العقارية والعمرانية بوصفه المعرض والملتقى العقاري السنوي الوحيد في العاصمة الرياض التي تتمتع بمكانة اقتصادية واستثمارية كبيرة وتدفقات رؤوس الأموال والوجود والتأسيس المكثف والمهم فيها من الشركات العقارية.