دبي: أطلقت شركة لاندمارك للعقارات خدمة الجدولة الإلكترونية العكسية quot;سوق لاندمارك للعقاراتquot; التي تمكن المشترين والمستأجرين من إيجاد أصحاب العقارات من البائعين والملاك في هذه السوق العقارية المضطربة، وبهدف التكيف مع المتغيرات الحيوية الجديدة التي يشهدها السوق العقاري في دبي.

وتتميز خدمة quot;سوقquot; بسهولة الوصول والنفاذ إليها، عبر الصفحة الرئيسة للموقع الإلكتروني لشركة لاندمارك للعقارات. وتوفّر هذه الخدمة للمشترين والمستأجرين فرصة الوصول إلى البائعين والملاك، عبر إدخال بيانات محددة بمتطلباتهم ورغباتهم. وستعمل الخدمة، بمساعدة الاستشاريين العقاريين لدى لاندمارك، على توسعة الفرص المتاحة أمام المشترين، بهدف جذب البائع أو المالك الأمثل بالسعر الأفضل.

وقال المدير المالي لشركة لاندمارك للعقارات تشارلز نيل إنه نظراً إلى أن أكثر من 70 % من عملاء الشركة يبحثون عن عقاراتهم عبر شبكة الإنترنت، فقد قررت تطوير مفهوم خدمة quot;سوقquot;بهدف تمكين المشترين من الاستغناء عن الوسيط، والتواصل مباشرة مع البائعين والملاك، في ما يخص متطلبات عقاراتهم وأسعارها.

وأضاف نيل إن الخدمة مستوحاة من المتغيرات الجوهرية التي شهدتها سوق العقارات في منطقة الشرق الأوسط، على مر الأشهر الستة الماضية، مشيراً إلى أن هذه المبادرة شكّلت أسلوباً جديداً لعملاء لاندمارك، يمكنهم من الاستخدام الأمثل للموارد الكبيرة للشركة، وتحقيق فهم أفضل لما يريده البائعون والمشترون في المنطقة، على حد سواء.

وبدأ العمل بالصفحة الإلكترونية quot;سوقquot; اعتباراً من الأول من الجاري، وسرعان ما أثبتت أنها أداة قيمة للراغبين في القيام باتخاذ قرارات عقارية حاسمة على مر السنة المقبلة.