المنامة -إيلاف: حاز البنك الأهلي المتحدquot;جائزة الصفوة لتقدير الجودةquot; من قبل quot;جيه بي مورغان تشيسquot;، المؤسسة المالية العالمية، وذلك تقديرا للأداء التشغيلي المتميز الذي حققه البنك في مجال تحويلات الأموال وأنشطة التمويل التجاري.

ويعتبر البنك الأهلي المتحد البنك الوحيد في البحرين الذي يحوز على هذا التكريم في فئة quot;الصفوةquot; من فئات الجائزة، محققا أعلى كفاءة تشغيلية في إنجاز معاملات التحويل للأفراد والمؤسسات المالية على حد سواء، ومحرزا معدل كفاءة للتحويلات الدولية يتجاوز نسبة 99% مع quot;جي بي مورجان تشيسquot;، وهي نسبة تعد من بين الأعلى عالميا.

يشار إلى أنquot;جيه بي مورغان تشيسquot; تقدم منذ عام 1997 جائزة تقدير الجودة إلى المؤسسات المالية التي تحقق معدل quot;الأفضل ضمن فئتهاquot; في مجال التفوق التشغيلي، وهي الجائزة التي يستوفي شروط التأهل لها أقل من 1% من عملاء quot;جيه بي مورغان تشيسquot;. ووفقا لمؤسسة quot; جيه بي مورغان تشيسquot; فإن الجائزة تشكل تقديرا للجودة العالية والمعايير المتفوقة التي طبعت أداء دوائر العمليات وموظفيها وخاصة في مجال التمويل التجاري والتحويلات المالية طوال العام الماضي.

وتأتي هذه الجائزة التي فاز بها البنك الأهلي المتحد ضمن سلسلة الجوائز المرموقة التي حصدها البنك والتي تؤكد مجددا على مكانته الريادية بين مصارف المنطقة وتعكس الإلتزام الراسخ من قبل البنك بمواصلة الأداء المتفوق وتوظيف أحدث التقنيات تحقيقا لمعايير رفيعة على مستوى كافة العمليات.