أبوظبي: منح حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي اليوم بنك أبوظبي التجاري جائزة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي للعام 2008 في إطار مراسم الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات المعرض الوطني الحادي عشر للتوظيف في القطاع المصرفي في مركز أكسبو في الشارقة.

وتسلّم الجائزة الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري علاء عريقات بحضور عدد من كبارالمسؤولين والمصرفيين ورجال الأعمال.

وأشاد حاكم الشارقة بجهود بنك أبوظبي التجاري ومجلس إدارته في مجال توطين الوظائف وإعطاء المزيد من الفرص لأبناء الوطن في القطاع المصرفي، الذي يعد ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد الوطني.

من جهته، اعتبر عريقات أن هذا النجاح جاء استجابة للجهود المبذولة في الدولة لتوطين القطاع المصرفي وتنفيذاً لقرارات الحكومة في زيادة أعداد الكفاءات الوطنية في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي.

وأشار إلى أن بنك أبوظبي التجاري حقق معدلات عالية في توطين الوظائف داخل معظم إداراته وفروعه المنتشرة في مدن الدولة، مؤكداً أن البنك عازم على مواصلة إستراتيجيته وخططه في التوطين لإحراز المزيد من النتائج المبهرة في مجال توطين الوظائف وإتاحة المزيد من الفرص أمام أبناء الإمارات للعمل في فروع وإدارات وأقسام البنك كافة.

وتأتي مشاركة بنك أبوظبي التجاري في المعرض الوطني الحادي عشر للتوظيف 2009 انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وتأكيداً على حرص البنك لإتاحة الفرص أمام المواطنين للعمل في القطاع المصرفي وتنظيم برامج تدريبية لتأهيلهم وتطوير مهاراتهم وأدائهم في هذا القطاع الحيوي.