الشارقة: منح حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي اليوم بنك أبوظبي الوطني جائزة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي، تقديراً لسياساته المتميزة في مجال تطوير الموارد البشرية.

وتسلّم الجائزة المديرالعام، رئيس العمليات في بنك أبوظبي الوطني، عبدالله محمد صالح، خلال الإحتفال الذي أقيم على هامش حفل افتتاح المعرض الوطني الـ 11 للتوظيف في القطاع المصرفي والمالي والحكومي في مركز إكسبو الشارقة.

وجرى إطلاق جائزة تنمية الموارد البشرية في القطاع المصرفي التي تعتبر الجائزة الأهم والأرفع مكانة في الدولة من قبل لجنة تنمية الموارد البشرية في معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية.

واعتبر الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الوطني مايكل تومالين التوطين من أهم أولويات البنك، ورأى في الجائزة تكريماً للبنك على ضوء الجهود المبذولة لاستقطاب وتعيين وتنمية الكوادر المواطنة، ومؤكداً عزم البنك على مواصلة الجهود لتحقيق الأفضل في هذه المجال.

وأكد عبد الله محمد صالح عقب تسلّمه الجائزة التزام بنك أبوظبي الوطني بتوفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وآمنة وفعالة، مشيراً إلى سعي البنك إلى الحفاظ على أفضل الكفاءات وإعطاء جميع العاملين الفرص المناسبة لتحقيق أفضل النتائج لضمان تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء.

من جانبه، أشار رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي الوطني إيهاب حسن إلى أن فوز البنك بالجائزة يأتي تأكيداً على الموقع الريادي الذي يحتله البنك في مجال توفير بيئة عمل مثالية عبر برامج الرعاية والتدريب والتوظيف التي تهدف إلى استقطاب أفضل الكوادر في الدولة، بحيث يصل عدد الذين يستفيدون من البرامج حالياً إلى أكثر من 190 طالباً وطالباً من مواطني الإمارات.

وأوضح أن بنك أبوظبي الوطني قام خلال العام الماضي بتعيين 246 مواطناً ومواطنة ليصل عدد الكوادر المواطنة العاملة في البنك الى707 يشكّلون أكثر من 30 % من إجمالي العاملين في البنك.