أبوظبي: فاز بنك أبوظبي الوطني بجائزة أفضل قرض شخصي في الشرق الأوسط ضمن جوائز مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot; لأفضل المنتجات المصرفية التي تم الإعلان عنها مساء أمس في دبي.

وأكد الرئيس التنفيذي للبنك مايكل تومالين أن هذه الجائزة تعتبر تكريماً للبنك وجهوده لتلبية متطلبات العملاء، مشيراً إلى سعي البنك إلى مواصلة جهوده للالتزام بتقديم أفضل مستوى للخدمات بما يتماشى مع معايير الجائزة.

بدوره قال المدير الإقليمي للبنك في الإمارات الشمالية عبدالله غباش عقب تسلّمه الجائزة إن بنك أبوظبي الوطني يلتزم بتوفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وآمنة وفعالة، الأمر الذي يسمح للعملاء بالاستمتاع بتجربة مصرفية مريحة.

وأوضح غباش أن بنك أبوظبي الوطني فاز بالعديد من الجوائز خلال السنوات القليلة الماضية، مثل جائزة الإمارات لحوكمة الشركات 2008 وجائزة الشرق الأوسط للجودة 2008 وجائزة الشيخ محمد بن راشد للأعمال ndash; قطاع الخدمات المالية لعام 2007 وجائزة الشيخ خليفة للامتياز وجائزة دبي للجودة وجائزة مجلة بانكر لأفضل بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وجائزة أفضل بنك في دولة الإمارات وجائزة أفضل نمو للموارد البشرية من معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وجائزة أفضل خدمات مصرفية إلكترونية في الشرق الأوسط وجائزة الاستخدام المميز لتقنية المعلومات في مجال الخدمات المالية وجائزة الامتياز عن أفضل استخدام للتكنولوجيا من مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot;.

ويتم اختيار الفائزين لجوائز مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot; لأفضل المنتجات المصرفية عبر سلسلة من التقويمات والمراجعة وآراء القراء، حيث تقوم لجنة من المتخصصين باختيار أفضل المنتجات المصرفية في كل فئة من فئات الجائزة، بعد تحديد قائمة بالمرشحين وتقديم معلومات تفصيلية عن المنتجات والخدمات المصرفية يقوم قراء مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot; باختيار الفائزين.