الأردن ـ إيلاف: وقعت شركة جلوبيتل، المتخصصة بتزويد وتوفير حلول الاتصالات المتكاملة لمشغلي الهواتف المتنقلة والثابتة بالإضافة إلى حلول مراكز الاتصال، اتفاقية تعاون وتزويد تجمع بينها وبين شركة بتلكو البحرين للاتصالات.

وتنص الاتفاقية على قيام شركة جلوبيتل بتزويد بتلكو بنظام تسجيل المكالمات SpeechLog System للاستفادة منه في مراكز الاتصال التابعة لها، وذلك لما له دور من الإسهام في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء.

ويعتبر نظام تسجيل المكالمات SpeechLog System من الأنظمة الفعالة لإدارة ومراقبة جودة الخدمات المقدمة للزبائن والعملاء لما يتضمنه من مزايا، حيث أنه يتميز بإمكانية التسجيل متعدد القنوات للمكالمات متيحاً بذلك إمكانية تسجيل المكالمات على الخطوط الخارجية العادية أو الرقمية بالإضافة إلى إمكانية تسجيلها على الفروع الداخلية أيضاً.

كما يعمل نظام تسجيل المكالمات SpeechLog System من جلوبيتل بأسلوب مرن وبطريقة ذكية توفر إمكانية تسجيل المكالمات الهاتفية وما يجري ضمنها من إجراءات وحلول يقدمها موظف مركز الاتصال للمتصلين من العملاء على شاشة الجهاز، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الصوت والصورة المسجلة ضمن المكالمة في وقت متزامن.

وقد بدأت جلوبيتل بالعمل على تنصيب نظام المكالمات SpeechLog System في مراكز الاتصال التابعة لشركة بتلكو البحرين فور توقيعها لاتفاقية التزويد هذه، وسيتم تفعيل النظام بعد إنهاء جلوبيتل لكافة الإجراءات اللازمة لذلك ليتم العمل به مطلع شهر نيسان القادم.

وانطلاقاً من حرص جلوبيتل الشديد على تقديم أفضل الحلول لشركة بتلكو البحرين ومراكز الاتصال التابعة لها والتي تشهد اتصالات كثيفة وتتلقى أعداداً هائلة من المكالمات بشكلٍ يومي مما يتطلب منها الكثير من الجهد لضمان تقديم أفضل الخدمات وأجودها لزبائنها، فقد عملت على إنشاء وحدة تقييم مساعِدة لتوفير الخدمات اللازمة للمشرفين المختصين ليتمكنوا من دراسة وتقييم جودة الخدمات المزودة وتسهيل مراقبة جودة المكالمات والعمل على وضع إستراتيجية مناسبة لتحسين كفاءة مراكز الاتصال وتطويرها وذلك عبر أنظمة شاملة في مجالي الفهرسة والتزويد بالمراجع.

وتعليقاً منه على هذا الشأن، قال محمد العسكري ndash; مدير دائرة خدمات العملاء في شركة بتلكو البحرين: quot;إن اختيارنا لشركة جلوبيتل انبثق من إيماننا بما تتمتع به أنظمتها من كفاءة وفعالية في توفير الحلول اللازمة والمناسبة، علاوةً على أنها تتواءم وتتوافق مع البنية التحتية لدينا بشكل كبير، الأمر الذي يتيح إمكانية توفير ميزات جديدة لا مثيل لهاquot;.