قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: اختتمت طيران الإمارات وهيئة ترويج السياحة في موريشيوس سلسلة عروض متنقلة، استمرت أسبوعاً في الشرق الأوسط، لترويج السياحة في جمهورية موريشيوس، وذلك في إطار جهود الناقلة لاستقطاب مزيد من الزوار من منطقة الشرق الأوسط إلى هذه الدولة الأفريقية.

وكانت العروض المتنقلة قد انطلقت مطلع الأسبوع الحالي من الكويت، ثم الرياض، وجدة في المملكة العربية السعودية، واختتمت في دبي اليوم.

وتضمنت العروض المتنقلة، التي استهدفت وكلاء السياحة والسفر، شرحاً من قبل وفد موريشيوس بالصور الضوئية، أبرز عناصر الجذب التي تتمتع بها موريشيوس، من شواطئ نظيفة وهادئة وطبيعة بكر وفنادق ومنتجعات، توفر مرافق وخدمات ذات مستوى عالمي لضيوفها.

واعتبر نائب رئيس الوزراء، وزير السياحة والاتصالات الخارجية في جمهورية موريشيوس، زافييه لوك دوفال، الذي يرأس وفد بلاده، أن منطقة الشرق الأوسط تعد قريبة من حيث موقعها الجغرافي من موريشيوس التي تخدمها طيران الإمارات برحلات يومية على مدار العام وquot;لدينا في مطار السير سيووساغور رامغولام الدولي مبنى خاص برحلات الطائرات الخاصةquot;.

وأضاف أن أسواق الشرق الأوسط تتمتع بأوضاع مزدهرة وتستقبل quot;بلادناquot; على الدوام عائلات عربية، تأتي لقضاء الإجازات، إضافة إلى أعداد كبيرة من المقيمين في دول المنطقة من الفئات ذات الدخل الجيد، ويلبي منتج بلادنا السياحي المستويات التي يتطلع إليها هؤلاء المسافرون.

أما نائب رئيس العمليات التجارية لطيران الإمارات في دولة الإمارات خالد بالجافلة فأكد أن طيران الإمارات تلعب دوراً رئيساً في تطوير الحركة السياحية بين دبي ومختلف الوجهات التي تخدمها. موضحاً أن الناقلة اتخذت خطوة إضافية، بتنظيم هذه العروض المتنقلة لترويج موريشيوس في الشرق الأوسط كوجهة سياحية راقية.