دبي:حازت quot;ايبكو لخدمات الطيرانquot; على quot;جائزة رئيس شيفرون لتميّز العمليات 2008quot;، وذلك تقديراً لالتزامها بأرقى معايير الجودة في عمليات تزويد الوقود في quot;مطار الفجيرة الدوليquot;، وquot;قاعدة منهاد الجويةquot;، وأيضاً تكريماً لمقر الشركة الرئيسي على توفير تسهيلات مكتبية متميزة.

وتمكنت quot;ايبكو لخدمات الطيرانquot; من تحقيق المعايير الخمسة للجائزة وهي :عدم وجود أي إصابة أو حادث سير أو تسرب أو أي حادث يضر بجودة المنتج على الإطلاق، وإتمام نظام مكافحة الهدر. وهذه هي السنة الرابعة على التوالي التي تحصل فيها الشركة على هذه الجائزة التي تمنح للشركات المتميزة في كافة أنحاء العالم، حيث فازت بها للمرة الأولى عام 2005.

وأقيم حفل تسليم الجائزة مؤخراً، بحضور تود جروبين، مدير عام quot;شيفرونquot; في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ورئيس مجلس الإدارة في دولة الإمارات؛ وطيب الملاّ، المدير التنفيذي لـquot;اينوك العالمية للتكرير والتسويقquot;؛ وأمان أكرم، مدير quot;ايبكو لخدمات الطيرانquot;.

وبهذه المناسبة، قال أمان أكرم: quot;تعد هذه الجائزة المرموقة تكريماً لكافة أفراد فريق عملنا، والذين ساهمت جهودهم الحثيثة والتزامهم المتواصل في تميّز عملياتنا، وتطبيق أرقى معايير الجودة التي تلبي تطلعات عملائناquot;.

وأضاف أكرم: quot;تشكل هذه الجائزة حافزاً كبيراً لمواصلة العمل بتفانٍ وإخلاص من أجل تلبية احتياجات العملاء والارتقاء بكفاءة عملياتنا طبقاً لأفضل معايير السلامة والأمان، بما يضمن لنا النجاح والنمو المستدامينquot;.

ويتمثل النشاط الرئيسي لـ quot;ايبكو لخدمات الطيرانquot; في استلام وتخزين وتوفير وقود الطائرات في مطارات دبي والشارقة والفجيرة، وquot;قاعدة منهاد الجويةquot;. ويعد التركيز على متطلبات العملاء وخدمتهم وفقاً لأعلى المستويات، من أبرز سمات استراتيجية الشركة التي تستند إلى أحدث المعدات والأنظمة التقنية وأرقى أنظمة خدمة العملاء وإدارة الجودة.