دبي - إيلاف: احتفلت نخيل -إحدى كبريات شركات التطوير العقاري الخاصة في دبي- بإكمال 12 مليون quot;ساعة عملquot; في مشروع مارينا ريزيدنس الواقع في نخلة جميرا في دبي من دون تسجيل إصابات في جميع طواقم العمل التي تتابع تطويره، حيث أكد هذا الإنجاز نجاح إجراءات السلامة المتبعة في أحد أبرز المشروعات المهمة للشركة داخل الإمارة.

ويرسخ الإنجاز الجديد لنخيل حضورها العقاري النوعي القوي، ويؤكد حرصها على اتباع معايير دقيقة جدا في إجراءات السلامة في مشروعاتها كافة، ومنها مراحل تطوير مشروع quot;مارينا ريزيدنسquot;، حيث طبق فريق السلامة خطة محكمة لضمان سلامة العمال والمقاولين، فضلاً عن عقد اجتماعات أسبوعية على مدى 30 شهراً لمناقشة إجراءات السلامة، وحل مايستجد من المشاكل والتحديات المتعلقة بقضاياها.

وفي هذا الصدد، عبّر المدير التنفيذي، لنخلة جميرا ndash; نخيل جوهان شوماخر، عن فخر الشركة بتحقيق مثل هذا الإنجاز المهم في مشروع quot;مارينا ريزدينسزquot; بعد هذه المدة الطويلة التي قضتها في ساعات العمل، معتبراً أن quot;هدفنا لايقتصر على مجرد إكمال المشروعات، وإنما يتعداها إلى تطوير مهارات العمال، واتباع أعلى إجراءات السلامة، بما يضمن الحفاظ على جميع العاملين في نخيل، كما يؤدي إلى تحسين إنتاج العمال وتطوير كفاءاتهم وقدراتهم ودفعها نحو الإبداعquot;.

وأضاف شوماخر quot;إن خطة السلامة التي وضعها فريقنا، والاجتماعات التي قام بها مع طواقم العمل، جعلت الجميع يدركون أهمية تطبيق معايير السلامةquot;.

يذكر أن نخيل هي أول مطور يقوم بدعم برنامج السلامة الخاص بقطاع البناء quot;بناء إمارات آمنةquot; في المنطقة منذ يناير 2009، وأن إجراءات السلامة والأمان المتبعة لديها هي إحدى الركائز التي تحتل أولوياتها جنباً إلى جنب مع تطوير وإنجاز مختلف مشروعاتها، ولتحقيق هذا الغرض فهي تمتلك فريقاً متخصصا يقوم بعمليات الاشراف والدعم للفرق الإدارية لضمان تطبيق هذه القواعد على أكمل وجه.

ويعد quot;مارينا ريزيدنسزquot; أحد المشروعات السكنية الرائعة، ويقع في مقدمة منطقة quot;الجذعquot; في نخلة جميرا- أحد أكبر الجزر التي يطورها البشر في العالم- ويتكون من 6 أبراج سكنية تقع على 6 منصات مواجهة للموانئ، ومن المتوقع أن يتم تسليم أكثر من 900 منزل في وقت لاحق من السنة الحالية.