المنامة - إيلاف: افتتح رئيس مجلس إدارة شركة سِناد عبد الواحد جناحي، يرافقه نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله قاسم، وأعضاء مجلس إدارة الشركة، المكاتب الجديدة لشركة سِناد في البحرين. للمناسبة عبّر جناحي عن فخره بما حققته هذه الشركة من إنجازات في فتره وجيزة، مما يعكس الكفاءة والحرفية العالية التي تمتاز بها إدارة الشركة وموظفيها، مقدّراً لجميع الموظفين جهودهم المتميزة.

وأضاف جناحي إن رؤية سِناد وأهدافها هي السعي من أجل بناء شراكات إستراتيجية للخدمات المساندة مع البنوك لتقديم الحلول والخدمات الخاصة بالصراف الآلي والبطاقات. داعياً البنوك كافة في مملكة البحرين ومنطقة الخليج للإستفادة من خدمات الشركة لتطوير وتحديث منتجاتها الخاصة بالصراف الآلي والبطاقات طبقاً لمعايير الـ EMV العالمية.

من جانبه، اعتبر رئيس مجلس إدارة نتورك انترناشونال ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة quot;سِنادquot;rdquo; عبد الله قاسم، أن هذا التحالف منعطف مهم لكلا الشركتين وquot;يعكس التزامنا المشترك للعمل الجاد من أجل الوصول لنمو لا يتوقف عبر بناء متميز لا يضاهى. ونحن على قناعة أن هذه الشراكة ستحقق الكثير على مختلف المستويات، ولذلك فإننا متحمسون للعمل على خططنا القريبة والمستقبلية معاًquot;.

الجدير بالذكر، أن شركة سِناد هي عبارة عن تحالف إستراتيجي بين شركة quot;بنفتquot; وquot;نتورك انترناشيونالquot; الإماراتية، وتعنى بتقديم خدماتها في السوق الخليجي والمتعلقة بإدارة الصراف الآلي وإدارة بطاقات الدفع وبطاقات الإئتمان مع إدارة عمليات نقاط البيع وعمليات التسوية والنزاعات الخاصة ببطاقات الدفع وبطاقات الإئتمان، إضافة إلى إدارة نظام رصد المخاطر والإحتيال الناجمة من عمليات الدفع.