دبي - إيلاف: فاز quot;مصرف دبيquot; بجائزة quot;أفضل بنك إسلامي لعام 2009quot; في فئة الخدمات المصرفية الإسلامية من مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot;، متفوقاً على مجموعة من أبرز البنوك في منطقة الشرق الأوسط، وذلك تقديراً لحضوره المتنامي في القطاع والتزامه بأعلى معايير الجودة والتميّز.

وقد تسلم رئيس المجموعة المصرفية للأفراد، محمد أميري، ورئيس التسويق، هارشديب مونجال الجائزة المرموقة بالنيابة عن المصرف، خلال حفل خاص بالمناسبة أقيم في البحرين بحضور الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، وما يزيد على 250 مسؤولاً من مختلف البنوك والمؤسسات المالية في المنطقة.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ quot;مصرف دبيquot; سلاّم الشقصي، quot;يلعب rsquo;مصرف دبيlsquo; دوراً محورياً في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية التي تشهد إقبالاً متنامياً في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي فوزنا بهذه الجائزة المرموقة من مجلة rsquo;بانكر ميدل إيستlsquo; ليؤكد التزامنا المتواصل بتوفير الخدمات المبتكرة التي تدفع عجلة نمو هذا القطاع المهم، فضلاً عن أنه يعكس تفاني وإخلاص موظفي المصرف منذ انطلاقته الأولى، ومن ثم تحوّله إلى العمل المصرفي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلاميةquot;.

وتمثل جوائز quot;بانكر ميدل إيستquot; معياراً مهماً لتقييم المبادرات الرائدة في مجال الخدمات المصرفية التقليدية والإسلامية، وقد ترشحت لجوائز عام 2009 مجموعة من المؤسسات المصرفية المحلية والإقليمية والأجنبية المميزة التي تزاول نشاطها في منطقة الشرق الأوسط.

من جانبه، اعتبر محمد أميري أن الابتكار والجودة العالية quot;من أبرز دعائم نجاحنا في تقديم منتجات وخدمات فريدة لعملائنا. ففي حين تم تكريم العديد من مبادراتنا في مجالات كثيرة تشمل البطاقات المغطاة، وحسابات الإيداع، وخدمة العملاء وغيرها، تأتي هذه الجائزة المتميزة لتثبت مرة أخرى كفاءة خدماتنا واستراتيجية أعمالنا، وتضيف بالتالي صفحة جديدة إلى سجلنا الحافل بالإنجازاتquot;.