المنامة: أكد وزير الصناعة والتجارة البحريني حسن عبدالله فخرو على أهمية المبادرات المتقدمة والخطوات الإيجابية التي تنتهجها الشركات الوطنية في مجال تنشيط الإقتصاد الوطني وتعزيز الحركة التجارية والإستثمارية في مملكة البحرين، مؤكداً على الدور الحيوي الذي تلعبه هذه المبادرات في ترسيخ أسس الإقتصاد الوطني والبنية التحتية لمملكة البحرين.

جاء ذلك على هامش حفل الإفتتاح، الذي أقيم صباح أمس، تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن عبدالله فخرو، للمقر الرئيس لمجموعة شركة الطشاني. حيث أشاد وزير الصناعة والتجارة بالخطوات المتميزة التي تنتهجها مجموعة شركات الطشاني، التي تعد واحدة من كبريات الشركات الاستثمارية النشطة والعاملة في قطاع الأعمار والتشييد وعدد من القطاعات التجارية والصناعية المختلفة، متمنياً لهم النجاح والتوفيق.

من جهته، أوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة الطشاني القابضة علي الطشاني أن النجاحات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية دفعت بالقائمين عليها للعمل على الانتقال إلى مقر جديد لمواكبة تطور عمليات الشركة، مؤكداً أن المقر الجديد يعتبر نموذجاً للحداثة، ويساهم في محافظة الشركة على موقعها، وتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات. وأضاف أن المجموعة تترقب حالياً، وتتابع تطورات السوق المحلي، لإقتناص الفرص الإستثمارية المناسبة، التي تتلائم مع سياسية الشركة. كما تدرس الأسواق الخليجية الأخرى. إضافة إلى استمرارها في تطوير وإدارة المنتجات والمشروعات العقارية لعملائها ومستثمريها.

جدير بالذكر أن مجموعة شركة الطشاني القابضة قد بدأت أعمالها في مملكة البحرين عام 1996 في مجال بيع مواد البناء، ومن ثم توسعت نشاطات الشركة، بدءٍاً من بناء الفلل الفخمة، ومن ثم بيعها. وقد حققت نجاحات باهرة، بعدما قام كل من رئيس مجلس الإدارة علي الطشاني والرئيس التنفيذي جعفر الطشاني بإنشاء المجموعة وإعادة هيكلتها وتوسيع نشاطاتها بمساعدة عادل الحبيشي إلى أن تم تأسيس الشركة القابضة التي أستطاعت في وقت قياسي الوصول إلى مستويات متقدمة في نشاطها الإستثماري.