قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيثيسدا (أميركا):تستمرّ ماريوت العالمية المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:MAR) توسّعها في الصين حيث وقّعت عقدا مع مجموعة ساندينغ القابضة لادارة فندق في مدينة ييوو يفتتح في العام 2014. يقع الفندق الجديد المكون من 281 غرفة عند تقاطع شارعي شانغشينغ وفوتيان بالقرب من مدينة التجارة العالمية، وسيكون أول فندق من علامة ماريوت العالمية في المدينة، ويتميز بأوسع غرف وأكبر قاعة للحفلات وأكبر مساحة للنشاطات في المدينة.

وقال سايمون كوبر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت العالمية في منطقة آسيا المحيط الهادىء: quot;بعد أن أسسنا حضورا قويا في غالبية المدن الصينية الساحلية، يسرّنا أن نكمل توسّعنا في المدن الثانوية والداخلية في البلاد. نحن واثقون أن موقع الفندق المميز وجودة التصميم والنشاط الحكومي في الترويج للمدينة كمركز للمؤتمرات والاجتماعات في ولاية زيجيانغ، عناصر ستجعل من فندق ماريوت ييوو الخيار الأول لزوار المدينة من أنحاء الصين والعالمquot;.

تتضمن الغرف في ماريوت ييوو أفخر البياضات ومستلزمات الراحة التي تتيح للنزلاء فرصة العمل والاسترخاء، كما تشمل خيارات المطاعم والترفيه مطعما يقدّم الوجبات الثلاث مع بوفيه دائم، ومطعما للمأكولات الصينية مع 22 غرفة خاصة، 11 غرفة منها تقع في الطابق الأعلى من الفندق وتتيح اطلالة رائعة على المدينة والحديقة، اضافة الى مطعم ثالث متخصص. وتتداخل ردهة البهو مع المساحة العامة لبهو الفندق وتتغير أجواؤها خلال اليوم وعند المساء لتدعو الرواد للاسترخاء والاستمتاع بالجلسة مع الأصدقاء والزملاء.

ولرجال الأعمال يتيح الفندق طابقا وردهة تتضمن قاعة خاصة للاجتماعات ومركزا لخدمات الأعمال اضافة الى قاعتي اجتماعات مستقلتين. أما النشاطات الترفيهية فتشتمل على بركة سباحة داخلية وناديا صحيا مزودا بتجهيزات حديثة. وتكتمل تسهيلات الفندق بمتجر للهدايا. وللنشاطات الاجتماعية والمؤتمرات، يتيح الفندق 1410 أمتار مربّعة من المساحة تتضمن قاعة للحفلات على مساحة 850 مترا مربّعا قابلة للتقسيم الى ثلاث قاعات، وثلاث قاعات مستقلة للاجتماعات بتصاميم مختلفة وقابلة أيضا للتقسيم، اضافة الى قاعة لاجتماعات مجالس الادارة تمتد على 70 مترا مربّعا.

تدير ماريوت العالمية حاليا أكثر من 50 فندقا في الصين عبر ست علامات هي فنادق ومنتجعات جي دبليو ماريوت وفنادق ومنتجعات ماريوت، والريتز-كارلتون، وفنادق ومنتجعات رينيسانس، وكورتيارد من ماريوت وشقق ماريوت الفندقية.