تتوسع ماريوت العالمية في أوروبا عبر زيادة الفنادق الجديدة في لوسيرن سويسرا، وباريس سان كلو، وإيكس آن بروفانس في فرنسا.


دبي: أعلنت ماريوت العالمية عن توقيع اتفاقات إمتياز تضيف من خلالها ثلاثة فنادق جديدة إلى قائمة منشآتها في أوروبا، وهي:
فندق رينيسانس لوسيرن، سويسرا المكون من 87 غرفة، ويفتتح في العام 2011، وفندق رينيسانس، إيكس آن بروفانس، فرنسا المكون من 139 غرفة، ويفتتح في العام 2012، إضافة إلى فندق رينيسانس باريس سان كلو، فرنسا المكون من 113 غرفة ويفتتح في العام 2013.

وكانت ماريوت أعلنت في وقت سابق هذا العام عن خطتها لمضاعفة حضورها في أوروبا بحلول العام 2015. وبإضافة هذه المنشآت الثلاث، يصبح العدد الإجمالي للفنادق قيد التطوير في أوروبا 27 فندقًا.

وقالت إيمي ماكفرسون، الرئيسة والمديرة التنفيذية لماريوت العالمية في أوروبا quot;تماشياً مع خطة توسعنا في أوروبا، نضيف هذه المجموعة المتميزة التي تجسد مفهوم ومضمون رينيسانس في وجهات جديدة بالنسبة إلينا مثل إيكس آنن بروفانس ولوسيرنquot;.

فندق رينيسانس لوسيرن
يفتتح فندق رينيسانس لوسيرن المكون من 87 غرفة في العام 2011 بموجب اتفاق إمتياز مع فندق شيلر بتريب، الذي كان يعرف باسم شيلر، ويعود تاريخه إلى العام 1909. يقع الفندق في شارع بيلاتوس في أشهر مناطق التسوق في لوسيرن، ويتميز بتصميه الأنيق والمعاصر، وهو أول فندق لماريوت في هذه المدينة. تبعد لوسيرن ساعة واحدة عن مطار زوريخ، وتقع على ضفاف بحيرة لوسيرن، وتطل على مناظر جبل بيلاتوس وريجي في الألب السويسرية.

فندق رينيسانس إيكس آن بروفانس
يفتتح الفندق المكون من 139 غرفة في العام 2010 ويقع في المدينة الريفية الصغيرة في جنوب فرنسا التي تشتهر بأبراج الأجراس الحديدية والساحات الواسعة الجميلة وبشمسها الساطعة بمعدل 300 يوماً سنوياً. سيتم تشغيل الفندق بموجب إتفاق إمتياز مع فندق أرتوتيل ايكس آن بروفانس. وتبعد المنطقة 30 كلم الى الشمال من مارسيليا، وتعرف باسم مدينة الألف نافورة. ويقع الفندق الذي يبنى حديثًا في قلب مركز المدينة على بعد خطوات من مسرح بروفانس الكبير، وسيتضمن مطعمين ومقهى فخمًا وبركة سباحة خارجية.

فندق رينيسانس سان كلو، باريس
عند افتتاحه في العام 2013، سيكون هذا الفندق المكون من 113 غرفة، خامس منشأة من علامة رينيسانس في باريس، وسيتم تشغيله بموجب اتفاق امتياز مع نادي باريس كونتري كلوب في سان كلو في فرنسا.

يقع الفندق بمحاذاة النادي الراقي، ويتيح لرواده امكانية الاستفادة من مرافقه، ومن ضمنها ملاعب الغولف والتنس. يبعد الفندق الذي يبنى حديثا 15 دقيقة عن مركز المؤتمرات في باريس بورت مايو، وهو مصمم بطراز نادي باريس كونتري كلوب بطابع ريفي وواجهة مزينة بالألواح الخشبية. يتضمن الفندق مطعمين ومقهى و743 مترًا مربّعًا من المساحة المخصصة للإجتماعات، إضافة إلى بركة سباحة ومنتجع صحي.