قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حازبيت التمويل الكويتي ndash; البحرين جائزة أفضل منتج استثماري لعام 2010 لقاء مشروعه ميناتليكوم من قبل مجلة التمويل والعمل الإسلامي.


المنامة: كرّم أخيرًا بيت التمويل الكويتي ndash; البحرين بحصوله على جائزة أفضل منتج استثماري لعام 2010 لقاء مشروعه ميناتليكوم.

جاء الإعلان عن ذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة التمويل والعمل الإسلامي، الذي نظمته سي بي أي فايننشالز، أقيم بهذه المناسبة مساء الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول في فندق أبراج الإمارات في إمارة دبي. وتحظى جوائز سي بي أي فايننشالز بتقدير عالمي، باعتبارها أهم الجوائز في مجال الصناعة المالية.

وأوضح عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي ndash; البحرين، ورئيس مجلس إدارة شركة مينا تليكوم quot;أن هذا التكريم من قبل مؤسسة مثل سي بي أي فايننشالز لهو أكبر دليل على تميز استراتيجية الأعمال التي نتبعها من حيث تنويع محفظتنا الاستثمارية ووضع الخطط المناسبة للحد من المخاطر من أجل التعامل مع مختلف التحديات المستقبلية وتلبية تطلعات المساهمين والمستثمرينquot;.

الجدير بالذكر أن مينا تليكوم هي إحدى الشركات الاستثمارية التابعة لبيت التمويل الكويتي - البحرين، ومقرها البحرين، وأول شركة في العالم تطلق خدمة الواي ماكس على المستوى الوطني باستخدام تقنية واي ماكسe 802.16. وكانت مينا تليكوم قد فازت في عام 2009 بجائزة أفضل مزود لخدمة الإنترنت في الشرق الأوسط وأفريقيا.

من جانبه، اعتبر عبد الرزاق جواهري، مدير تنفيذي في بيت التمويل الكويتي - البحرين ونائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمينا تليكوم، أن quot;الابتكار والجودة يمثلان الركائز الرئيسة لنجاحنا، الأمر الذي ساعدنا على تقديم منتجات وخدمات فريدة من نوعها لعملائناquot;.

جرى تصميم جوائز التمويل والعمل الإسلامي وذلك لتقدير التميز في العمل المالي الإسلامي على المستوى العالمي، وكذلك لتكريم المؤسسات المالية الإسلامية المتميزة من مختلف أرجاء العالم، وللتركيز على الأهمية المتزايدة للتمويل والعمل المصرفي الإسلامي.

وتقوم مؤسسة سي بي أي فايننشالز بإدارة جوائز التمويل والعمل الإسلامي، علماً أن المؤسسة تنشر عدد من أهم المجلات المالية الإسلامية في العالم، مثل بانكر ميدل إيست. ويصوّت قراء مجلة بي أي فايننشالز لاختيار الفائزين من قائمة من المرشحين، أعدّت من قبل هيئة من مؤسسات التصنيف والشركات الاستشارية، اعتمادًا على أداء المؤسسات خلال الـ 12 شهر الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة التمويل والعمل الإسلامي أُطلقت للمرة الأولى في عام 2005، وذلك تجاوبًا مع النمو الذي شهدته الصناعة المصرفية الإسلامية.