المنامة: أعلنت مجموعة البركة المصرفية )شركة مساهمة بحرينية عامة) عن جدولي أعمال اجتماعي الجمعية العامة العادية وغير العادية اللذين تقرر عقدهما على التوالي يوم الأربعاء الموافق 24 مارس 2010 الساعة 12:30 ظهرا في مركز البحرين للمؤتمرات بفندق كراون بلازا بالبحرين

وقال الشيخ / صالح عبد الله كامل رئيس مجلس الإدارة بأن جدول أعمال الجمعية العامة العادية سيتضمن مناقشة الميزانية الموحدة والدخل الموحد للسنة المنتهية في 31/12/2009 والمصادقة عليها، بالإضافة إلى اعتماد توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح على المساهمين بعد الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات الرسمية على النحو التالي:

1-توزيع أرباح نقدية قدرها 44,64 مليون دولار أمريكي بواقع 6 سنت للسهم الواحد تعادل 6% من رأس المال الصادر

2- توزيع أسهم منحة على المساهمين المسجلين في تاريخ الانعقاد تعادل 6.25% من رأس المال الصادر والمدفوع بواقع سهم مجاني واحد عن كل 16 سهما مدفوع قيمتها 46,5 مليون دولار أميركي

كما ستناقش الجمعية العامة غير العادية:

1. المصادقة على زيادة رأس المال الصادر والمدفوع وتحويل 46,5 مليون دولار من علاوة الإصدار الى رأس المال وإصدار مقابلها أسهم مجانية للمساهمين المسجلين في تاريخ الانعقاد بواقع سهم مجاني واحد لكل 16 سهما.

2. زيادة الحد الأقصى لعدد أعضاء مجلس الإدارة من أحد عشر عضواً إلى خمسة عشر عضواً وإصدار قرار بانتخاب عضوين جديدين لمجلس الإدارة لاكمال المدة المتبقية من دورة مجلس الإدارة الحالي.

علما بأن جدول الأعمال والتوكيلات متوافرة في قاعة الاجتماع والموقع الالكتروني للمجموعة (www.albaraka.com) ولدى مسجلي الأسهم شركة كي بي ام جي فخرو ndash; البحرين.