دبي: فازت quot;مجموعة إعمار للضيافةquot;، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية quot;إعمار العقاريةquot;، بست من جوائز السفر العالمية التي تعادل بأهميتها جوائز الأوسكار في عالم السينما.

ونالت المجموعة جائزة أفضل شركة لتطوير العقارات السياحية في الشرق الأوسط، في حين حازت كل مشاريع quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot; في دبي على خمس من جوائز السفر العالمية.

وجرى اختيار الفائزين بجوائز السفر العالمية عبر تصويت كبار اختصاصيي القطاع من مختلف أنحاء العالم، حيث شهدت دورة العام الحالي مشاركة غير مسبوقة من قبل المعنيين في التصويت، إذ وصل عددهم إلى 183 ألفاً من خبراء قطاع الضيافة والسفر.

فقد فاز فندق quot;العنوان وسط مدينة دبيquot; بجائزة أفضل فندق في مدينة دبي، وquot;العنوان دبي مولquot; بجائزة أفضل فندق عصري في دبي وquot;العنوان مرسى دبيquot; بجائزة أفضل فندق للاجتماعات والمؤتمرات في دبي وquot;ذي بالاس ـ المدينة القديمةquot; بجائزة أفضل منتجع عصري ضمن المدينة، فيما نال quot;العنوان مونتجمري دبيquot; لقب أفضل ملعب للغولف في الشرق الأوسط.

وأوضح مارك داردين الرئيس التنفيذي لمجموعة إعمار للضيافة في تصريح صحافي له في دبي اليوم أن الفوز بجوائز السفر العالمية خير دليل على ثقة قطاع الضيافة العالمي بالإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها quot;مجموعة إعمار للضيافةquot; وquot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot;.

وأكد أن المجموعة، باعتبارها مزوداً لخدمات الضيافة والترفيه ضمن المجمعات السكنية التي تطورها شركة إعمار، أصبحت اليوم من أبرز شركات القطاع التي تتمتع بمكانة عالمية راسخة، وهو ما يشهد عليه فوزها بجائزة أفضل شركة لتطوير العقارات السياحية في الشرق الأوسط، كما يسلط هذا الإنجاز المهم الضوء على النمو الكبير الذي يحققه قطاع السياحة والضيافة في دبي، والذي يوفر بيئة نموذجية لنمو الأعمال وازدهارها.

ولفت إلى أن فوز كل فنادق العلامة التجارية quot;العنوانquot; في دبي بهذه الجوائز المرموقة تأكيد على مكانتها وقدرتها الكبيرة على توفير أفضل الخدمات للضيوف وفق أفضل معايير الجودة العالمية.

وتبلغ قيمة أصول مجموعة إعمار للضيافة من مشاريع الضيافة والترفيه ثلاثة مليارات و670 مليون درهم، إذ تمتلك المجموعة وتدير محفظة متنوعة من المشاريع، بما في ذلك الفنادق والشقق الفندقية ومنتجعات الغولف ونادٍ للبولو والفروسية، إضافة إلى النوادي الصحية ونادي مرسى دبي لليخوت.

وتركز quot;العنوان للفنادق والمنتجعاتquot; العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة على توفير خدمات متكاملة للضيوف، تضمن تلبية كل احتياجاتهم ومتطلباتهم على المستويات كافة.