الشارقة: أعلنت quot;العربية للطيرانquot;، عن فوزها بجائزة quot;أفضل شركة طيران اقتصاديquot; خلال حفل توزيع جوائز quot;بزنس ترافيلر ميدل إيستquot;، مما يمثل دليلاً آخر على الثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة، والتزامها الدائم بتزويد عملائها بخدمات متميزة ذات قيمة مضافة، فضلاً عن الإقبال والشعبية الواسعة التي تتمتع بها الشركة لدى المسافرين. ويعزز فوز quot;العربية للطيرانquot; بهذه الجائزة المرموقة، مكانتها الرائدة في قطاع الطيران الاقتصادي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يسلط الضوء على إمكاناتها الكبيرة وقدرتها على الاستمرار في توفير خدمات متميزة وعالية الجودة، على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم.

وعقب حفل توزيع الجوائز، قال عادل علي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة quot;العربية للطيرانquot;: quot;نحن فخورون بفوز العربية للطيران بجائزة أفضل شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط بحسب شهادة العملاء وخبراء القطاع على حد سواءquot;. وأضاف: quot;شهدت شركات الطيران تحديات كبيرة خلال العام 2009، مما جعلنا نستثمر اكثر في القيمة المضافة للخدمات التي نقدمها لعملائنا. نحن نتطلع الى خدمة شريحة اوسع من المسافرين الذين يتطلعون الى الاستفادة من الخدمات الممتازة والاسعار المميزةquot;.

وتسير quot;العربية للطيرانquot; رحلاتها حالياً إلى 60 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، انطلاقاً من مركزي عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية. وستقوم الشركة قريباً بإطلاق خدماتها إلى أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال العربية للطيران quot;مصرquot;، التي تتخذ من الإسكندرية مقراً لها والتي أسستها quot;العربية للطيرانquot; بالتعاون مع مجموعة quot;ترافكوquot;، أكبر مجموعة متخصصة في قطاع السياحة والفنادق في منطقة الشرق الأوسط.