أعلنت quot;العربية للطيرانquot;، اليوم عن عزمها رفع عدد رحلاتها الأسبوعية إلى خمس رحلات بين المركز الرئيسي لعملياتها في الشارقة وquot;غواquot; في الهند، وذلك لتلبية الطلب المتنامي على خدمات الطيران الاقتصادي إلى هذه الوجهة خلال موسم الصيف.

الشارقة: ستسهم الرحلتان الإضافيتان بدور كبير في تعزيز راحة المسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى quot;غواquot; التي تعد من أبرز وجهات السياحة والعطلات في الهند. وتعد quot;العربية للطيرانquot; شركة الطيران الاقتصادي الوحيدة في المنطقة التي تقوم برحلات مباشرة إلى هذه المدينة.

وبهذه المناسبة، قال أي كي نزار، مدير القسم التجاري في شركة quot;العربية للطيرانquot;: quot;تستقطب مدينة غوا الساحلية أعداداً متزايدة من الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة. ولذلك، قررت quot;العربية للطيرانquot; تعزيز خدماتها إلى هذه الوجهة المتميزة بهدف تلبية الطلب المتنامي خلال الموسم، لتتيح للعملاء الاستفادة من الأسعار المميزة ومواعيد الرحلات الملائمة لتخطيط عطلاتهمquot;.

وستقوم quot;العربية للطيرانquot; بتسيير رحلتين إضافيتين أسبوعياً أيام الاثنين والجمعة بدءاً من 1 يونيو حتى 30 أكتوبر 2010، بين quot;مطار دابوليم الدوليquot; في مدينة quot;غواquot; ومطار الشارقة الدولي، المركز الرئيسي لعمليات الشركة. وبهدف توفير المزيد من خيارات المواعيد المرنة، ستغادر الطائرة مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 22:25 ليلاً، لتصل إلى quot;غواquot; في تمام الساعة 03:05 من صباح اليوم التالي، بينما ستنطلق الرحلات القادمة من quot;غواquot; أيام الثلاثاء والسبت في الساعة 03:45 صباحاً، وستصل إلى الشارقة في الساعة 05:25 من اليوم نفسه.

وتسير quot;العربية للطيرانquot; حالياً رحلات جوية إلى quot;غواquot; أيام الثلاثاء والخميس والسبت، حيث تغادر الطائرة مطار الشارقة في تمام الساعة 22:00 ليلاً، وتصل quot;غواquot; في تمام الساعة 03:00 صباحاً، بينما تنطلق الرحلات القادمة من quot;غواquot; أيام الأربعاء والجمعة والأحد في تمام الساعة 03:45 صباحاً لتصل الشارقة في تمام الساعة 05:25 صباحاً.

وبفضل مناظرها الطبيعية الخلابة، وشعبها المضياف، وإرثها الحضاري العريق، وتطورها العمراني وثقافتها وفنونها المتنوعة، تمكنت quot;غواquot; من ترسيخ مكانتها كمدينة ساحلية ووجهة مفضلة يقصدها المسافرون من أنحاء العالم. ويمكن للمسافرين من المنطقة أيضاً الاستفادة من باقات السفر الجذابة التي توفرها quot;العربية للطيران للعطلاتquot;، للتمتع بشواطئ quot;غواquot; الخلابة، ونمط الحياة الغني بالأنشطة المتعددة.