قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلنت فلاي دبي، عن توسيع شبكة خطوطها في شبه القارة الهندية بإطلاق خدمتها الجديدة إلى كولومبو، لتصبح العاصمة السريلانكية الوجهة الحادية والعشرين التي تحلق إليها الناقلة اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 23 يونيو بأربع رحلات أسبوعياً.

وبهذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ quot;فلاي دبيquot;: quot;لقد بدأنا عام 2010 ونحن عازمون على إضافة وجهات جديدة ورائعة إلى شبكة خطوطنا المتنامية. ومن خلال الوجهات التي أعلنا عنها مؤخراً مثل اسطنبول ولكناو وكراتشي وكولومبو، نكون قد وفينا بالوعد الذي قطعناه على أنفسنا بترسيخ مكانتنا كناقلة تقوم بتسهيل السفر الجوي وجعله بأسعار معقولة وخدمة عالية الجودة لشريحة أوسع من الناس، فضلاً عن شبكة خطوط تبعث على الفخر والسعادة مع اقتراب مرور عام على انطلاق أولى رحلاتناquot;.

وأضاف: quot;تعد سريلانكا من الوجهات الرائعة ضمن شبكة خطوطنا، حيث نقوم مجدداً بإضافة خيار آخر للمسافرين إلى هذه الوجهة بجانب الخيارات الأخرى الحالية، مما يصب في مصلحة المسافرين في نهاية الأمر. ونحن على قناعة من أن خدمتنا الجديدة التي تتسم بالبساطة والأسعار المعقولة من شأنها أن تشهد إقبالاً كبيراً من أبناء الجالية السريلانكية التي تعيش على أرض الدولة والتي تقدر بنحو 300 ألف شخص، فضلاً عن السياح الراغبين في السفر إلى الوجهات الاستوائية بأسعار منخفضةquot;.

يبلغ تعداد سكان سريلانكا أكثر من 20 مليون نسمة، وتعد العاصمة كولولمبو أكبر مدنها ويعيش فيها حوالي 700 ألف شخص. تشتهر سريلانكا بمزارع الشاي، والغابات والشواطئ الاستوائية، ولعبة الكريكيت حيث تحظى بفريق قوي.

ويضم البلد تاريخاً موثقاً للعائلات الملكية الحاكمة يمتد إلى أكثر من ألفي عام، وكان واحداً من أكثر المجتمعات التجارية تقدماً في تلك المنطقة، حيث كان يقوم بتصدير القرفة خاصة إلى الشرق الأوسط، وبورما، وتايلاند، وماليزيا، وإندونيسيا.

وستكون الرحلة الافتتاحية المقررة في 23 يونيو المقبل توقيتاً مناسباً للسريلانكيين الراغبين في العودة إلى وطنهم للاحتفال بمهرجان quot;فلquot; مع عائلاتهم في يوليو المقبل، حيث يضفي المهرجان جواً احتفالياً عاماً على المدينة من خلال فعاليات ترفيهية في الشوارع ومواكب للأفيال وعزف موسيقي ورقصات احتفالية وألعاب نارية.