شراء رزمة أجهزة إعلام معاً يوفر مبلغاً يزيد عن 700 دولار في السنة حسبما تقول مؤسسة داعمة للمستهلكين.

قسم الترجمة - إيلاف: يستطيع المستهلكون أن يوفروا مبلغاً يزيد عن السبعمائة دولار سنوياً، إن بحثوا جيداً عن التلفزيون والهاتف وخدمة النطاق العريض المناسبة.

فالأشخاص الذين يختارون استخدام شركة تجارية واحدة للبيع بالمفرد للحصول على خدمة الانترنت ذات النطاق العريض والتلفزيون والهاتف سيتمكنون من توفير مبلغ يصل إلى حوالي 800 جنيهاً، حسبما ذكرت مؤسسة quot;سيبمليفاي ديجيتالquot; المستقلة.

وقال تشارلي بونسوبي المدير التنفيذي لهذه المؤسسة لمراسل صحيفة الديلي تلغراف إن quot;التلفزيون الرقمي والنطاق العريض (برود باند) والهاتف البيتي تشهد تخفيضاً هائلاً في أسعارها، وهو أفضل وقت للاستفادة من ذلك بتحقيق توفيرات أكبر على العروضquot;.

وعلى ضوء ذلك فإن المستهلكين الذي يتعاملون مع شركات مختلفة لشراء خدمات الانترنت أو الهواتف التلفونية أو التلفزيونات الرقمية سيخسرون حسبما قال بونسوبي.

ومع انخفاض الأسعار وازدياد حدة التنافس بين الشركات المتخصص في البيع بالمفرد، أصبحت عروض الرزم هي الشكل الأساسي لجلب الزبائن لها. ولذلك من الأفضل السعي إلى الحصول على هذه الخدمات والسلع معاً، ومن مكان واحد، بعد إجراء المقارنة بين عروض كل شركة مع غيرها.