قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

زيورخ: أعلنت مجموعة quot;ايه بي بيquot; السويسرية لتقنيات الطاقة اليوم قبول عرضها لشراء مؤسسة quot;كلورايدquot; في صفقة قيمتها 1244 مليون دولار مما يعزز مكانة المؤسسة السويسرية في تلبية الطلب المتزايد على إمدادات الطاقة غير المنقطعة.

وقال جو هوجان الرئيس التنفيذي لمجموعة quot;اي بي بيquot; في بيان صحفي quot;إن مزج مكانة مؤسسة quot;كلورايدquot; القوي في النمو السريع لقطاع إمدادات الطاقة غير المنقطعة مع القوة التكميلية لشركة quot;ايه بي بيquot;سيوفر فرصا مهمة لنمو الشركتين على حد سواءquot; مضيفاً أن quot;هذه الصفقة تتماشى مع استراتيجياتنا الرامية إلى الحصول على الشركاتquot;.

وسوف يتم دمج quot;كلورايدquot; في قسم الآليات والحركة لشركة quot;ايه بي بيquot; حيث يعول رئيس قسم الحركة في المجموعة السويسرية أولريش شبايسهوفر على قوة quot;كلورايدquot; في تقديم حلول توفر للعملاء مجموعة جذابة للغاية لضمان جودة الطاقة وإمدادات الطاقة الحرجة.

ويقع المقر الرئيسي لشركة quot;كلورايدquot; في بريطانيا ويعمل بها نحو 2500 شخص وسجلت مبيعات بما قيمته 486 مليون دولار في السنة المالية المنتهية في 31 آذار / مارس الماضي ويتم تداول أسهمها في سوق لندن للأسواق المالية.

يشار الى أن مؤسسة quot;ايه بي بيquot; السويسرية من كبريات الشركات المتخصصة في مجال إمدادات الطاقة وبعمل بها نحو 117 ألف شخص موزعين على فروعها المنتشرة في حوالي 100 دولة.