نيويورك - إيلاف: أصدرت مجموعة quot;بي إم بيquot; وquot;بيكون هوسبيتاليتي بارتنرز بياناً مشتركاً حول الاستحواذ على شركة كونتراريان كابيتال بارتنرزquot; المساهمة، التي كانت شركة بيكون هوسبيتاليتي بارتنرزتتنافس لشرائها، وهي شركة خدمات استشارية مقرها أميركا.

وأوضحت بيكون هوسبيتاليتي بارتنرز أن مجموعة بي أم بي لم تلتزم الدقة حين أشارت إلى وجود علاقة تجارية تربطها والشركة المُستحوذ عليها، وكذلك لم تكن المجموعة مخولة لاستعمال أسم أحد الشركات التابعة لكونتراريان، وهي بيكون هوسبيتاليتي بارتنرز أس أيه أر أل.

وأكد هارولد البي، المتحدث باسم مجموعة بي أم بي أنه quot;لم نلمح إلى وجود علاقة بين مجموعة بي إم بي بأي حال مع بيكون هوسبيتاليتي بارتنرز في آخر بيان صحافي لنا.

وذكر أن كونتراريال كابيتال بارتنرز تملك بنسبة 100 % شركة quot;بيكون هوسبيتاليتي بارتنرز أس أيه أر ألquot;. وكانت الشركة على علاقة شراكة مع بيكون هوسبيتاليتي بارتنرز، وانتهى هذا التحالف بين الشركتين في ديسمبر /كانون الأول عام 2009 في إطار اتفاق متبادل. تم الإبقاء على بيكون أس أيه أر أل كعلامة تجارة في العمليات الأوروبية. ومن هنا حصلت بي أم بي على تفويض من قبل شركة بيكون هوسبيتاليتي بارتنرز أس أيه أر أل لاستعمال هذا الاسمquot;.

بدوره لفت جون كورنيت من مجموعة بيكون هوسبيتاليتي بارتنرز ذ م م إلى أن المجموعة لم تقصد أن تتسبب بأي إرباك في السوقquot;. وأضاف quot;يحق لمجموعة بي أم بي السعي إلى ممارسة العمل الاستشاري في قطاع الضيافة بعيداً من بيكون هوسبيتاليتي بارتنرزquot;.

من قال ذكر غاري بيترز إنه quot;منذ ديسمبر، كان هناك بعض الارتباك والتخبط في السوق. فقررنا أنه من مصلحة عملائنا أن نعزز العلاقة مع مجموعة بي أم بي وهي شركة تركز على احتياجات المستثمرين الشرقيينquot;.