الشارقة: أعلنت quot;العربية للطيرانquot;, اليوم أنها ستقوم بتسيير رحلات إضافية خلال الفترة الممتدة من 21 يونيو إلى 4 يوليو 2010 بين مركز عملياتها الرئيسي في الشارقة وكل من عمّان ودمشق والإسكندرية. وتأتي هذه الخطوة لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط خلال موسم الصيف.

وسيتم تسيير 4 رحلات إضافية إلى العاصمة الأردنية عمّان أيام 21 و26 و29 يونيو و3 يوليو، فيما ستنطلق 4 رحلات إضافية إلى دمشق أيام 24 و27 يونيو و1 و4 يوليو، في حين سيتم إطلاق نفس العدد من الرحلات إلى الإسكندرية أيام 21 و23 و28 و30 يونيو.

وستغادر الرحلات المتجهة من الشارقة إلى عمّان الساعة 14:45 لتصل الساعة 16:50 من اليوم نفسه، بينما تغادر رحلات دمشق الساعة 10:45 ليكون موعد وصولها الساعة 12:55 من اليوم نفسه. وستغادر الرحلات المتجهة من الشارقة إلى مطار quot;النزهةquot; في الإسكندرية الساعة 09:20 لتصل الساعة 12:10 من اليوم نفسه.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذه الرحلات الإضافية، قال شريف عطيه، المدير التنفيذي لمركز عمليات quot;العربية للطيرانquot; في الشارقة: quot;يسعدنا أن نزيد من عدد رحلاتنا إلى كل من عمّان ودمشق والإسكندرية خلال موسم الصيف، لمواكبة الطلب المتزايد على هذه الوجهات من قبل عملائناquot;.

وأضاف: quot;تأتي هذه المبادرة في إطار حرص quot;العربية للطيرانquot; الدائم على إبقاء احتياجات العملاء في صدارة أولوياتها، وكلنا ثقة بأن الرحلات الإضافية إلى هذه الوجهات المهمة ستعزز بشكل كبير من مستوى الخدمات المتميزة التي نقدمها إلى عملائناquot;.

وتقوم العربية للطيران حالياً بتسيير 7 رحلات ذهاب وإياب أسبوعية بين الشارقة وعمان، و11 رحلات أسبوعية في الاتجاهين بين الشارقة ودمشق، و21 رحلات أسبوعية بين الشارقة والإسكندرية.