دبي - إيلاف: أعلن quot;مصرف دبيquot; اليوم عن فوزه بجائزة quot;أفضل حملة إعلانيةquot; خلال حفل توزيع جوائز quot;بانكر ميدل إيست 2010quot;.

يأتي فوز المصرف بهذه الجائزة تقديراً للحملة التسويقية التي أطلقها المصرف للترويج لحساب quot;كنوزquot; ذي القيمة المضافة، والتي لاقت نجاحاً. ويتميز حساب quot;كنوزquot; بتوافقه مع الشريعة الإسلامية وهو يتمتع بالمرونة، ويتيح للمتعاملين فرصة الاستفادة القصوى من مدخراتهم، إلى جانب إتاحة الفرصة لهم للفوز بالعديد من الجوائز النقدية.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن المصرف، وليد سعيد العوضي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في quot;مصرف دبيquot;، وذلك خلال الحفل الذي أقيم خصيصاً بهذه المناسبة أخيراً في دبي.

وفي معرض تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، قال وليد سعيد العوضي quot;لقد أثبت حساب quot;كنوزquot; ذو القيمة المضافة أنه أحد أكثر المنتجات نجاحاً في تاريخ quot;مصرف دبيquot;، حيث شهد العام 2009 وحده أكثر من 400 % من النمو في قاعدة عملائنا، ويعود الفضل في ذلك إلى الطبيعة المبتكرة للمنتج إلى جانب المزايا المتعددة التي يقدمها وبالطبع الحملة الإعلانية الناجحة التي قمنا بهاquot;.

ويتميز حساب كنوز عن غيره من البرامج بتوفيره جوائز نقدية، فعند إيداع أي مبلغ من مضاعفات الـ1000 درهم في حسابات كنوز، سيخول المتعامل الدخول في السحب للفوز بجوائز نقدية يومية تصل إلى 30 ألف درهم. في حين سيتمكن أصحاب الحسابات عند إيداع 5000 درهم، من المشاركة في السحب اليومي، إلى جانب منحهم فرصة الدخول على السحب الشهري للفوز بالجائزة الكبرى الشهرية وقيمتها مليون درهم. كما يتيح البرنامج للمشتركين إمكانية الفوز بأكثر من مرة في السحوبات.

وقد جرى إطلاق جوائز quot;بانكر ميدل إيستquot; لتكريم البنوك والمؤسسات المالية الكبرى في القطاع، التي شهدت نمواً متميزاً، وخاصة خلال الأوقات العصيبة التي يمر بها الاقتصاد العالمي. وتقوم بتنظيمها quot;سي بي آي فاينانشالquot; الشركة الناشرة لمجلة quot;بانكر ميدل إيستquot;، وتعمل الجائزة على تكريم المؤسسات الكبرى والمبتكرة في مجال تخصصها.

وقد تم اختيار القائمة النهائية بناء على ترشيحات لجنة التحكيم، بينما تم اختيار الفائزين عبر تصويت قام به قراء مجلة quot;بانكر ميدل إيستquot;، حيث تم إحصاء أكثر من 150 ألف صوت في مختلف الفئات.