قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وقّعت شركة الزامل للحديد اتفاقية تحالف إستراتيجي مع مجموعة quot;سيفرفيلد روينquot; البريطانية المتخصصة في أعمال الإنشاءات الحديدية المتخصصة.


الدمام: وقّعت شركة الزامل للحديد، إحدى قطاعات شركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة)، اليوم اتفاقية تحالف إستراتيجي مع مجموعة quot;سيفرفيلد روينquot; البريطانية (Severfield-Rowen)، وهي إحدى المجموعات العالمية المتخصصة في أعمال الإنشاءات الحديدية المتخصصة.

وذكرت الشركة في بيان أن التعاون سيركز على المشاريع الهندسية العملاقة مثل الملاعب الرياضية، والمباني المتعددة الطبقات، والمطارات، ومحطات توليد الطاقة والبنية التحتية لقطاع المواصلات. وسوف تعمل مجموعة quot;سيفرفيلد روينquot; مع شركة الزامل للحديد في مدينة الدمام، حيث ستوجد المكاتب الإدارية للمجموعة العالمية.

وقال رئيس الزامل للحديد عدنان عبدالرحمن المنصور إن الاتفاقية تعزز التعاون المستمر بين شركة الزامل للحديد والشركات العالمية الكبرى لتنفيذ مشاريع الإنشاءات والمباني الحديدية في المنطقة، كما تعد إضافة مميزة للشركة لتعزيز قدراتها في تصميم وتصنيع وتركيب المشاريع العملاقة والواعدة في المملكة ودول الخليج والشرق الأوسط.

وتهدف الاتفاقية الجديدة إلى تعزيز قدرات الزامل للحديد في تقديم منتجات وحلول تصميم وتصنيع وتركيب الإنشاءات الحديدية للعملاء في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتملك مجموعة quot;سيفرفيلد روينquot; أكبر منشأة لتصنيع الفولاذ الإنشائي في بريطانيا، وهي تتألف من 6 شركات عالمية متخصصة في مجال تصميم وهندسة وتصنيع وتركيب الإنشاءات الحديدية المتخصصة، كمباني صالات المطارات، ومحطات القطارات، والملاعب الرياضية، والمتاحف، والجسور ذات الأشكال المعمارية المختلفة، والجامعات، والمستشفيات.

وتعد كلا الشركتين من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الهياكل الإنشائية الفولاذية، ولهما خبرة طويلة ومميزة في تنفيذ العديد من المشاريع البارزة بنجاح. وسيوفر هذا التحالف المزيد من المزايا والحلول المتطورة للعملاء، كما سيدعم نمو الشركتين في الأسواق المتنامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.