قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شهدت عمليات مراكز الخدمة المصرفية التابعة لـquot;بنك الإمارات دبي الوطنيquot; نمواً مضطرداً من خلال 45 مركزاً للخدمة.


دبي: قامت الخدمة المصرفية المميزة التابعة لبنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot;، بتسليط الضوء على النمو المستدام لعملياتها، والتي شهدت نمواً مضطرداً ارتفع من خلاله عدد مراكز الخدمة المصرفية المميزة إلى 45 مركزاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، تضم 120 مديراً متخصصاً في علاقات العملاء، يعملون على تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائهم من النخبة.

وبحسب فريدريك دي ميلكر، رئيس الخدمة المصرفية المميزة في بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot;، يعود الفضل في هذا النمو إلى الإمكانيات الفريدة التي تتمتع بها الخدمة المصرفية المميزة التابعة لبنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; في تقديم طيف واسع من الخدمات والمنتجات التي لاتضاهى والتي تعتبر الأفضل نوعها في هذا القطاع.

وقال: quot;تواصل الخدمة المصرفية المميزة التابعة لبنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; توسيع شبكتها وتعزيز عروضها القيمة، التي تتضمن خدمات سريعة وملائمة، ومجموعة واسعة من الحلول المصرفية المبتكرة، إلى جانب العديد من المزايا الحصرية التي تنسجم مع أسلوب الحياة العصرية والراقيةquot;.

وأضاف دي ميلكر: quot;يتألف عملاء الخدمة المصرفية المميزة من بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; من أشخاص طموحين ومندفعين، يبحثون عن خدمات مصرفية متميزة وراقية، لا تلبي احتياجاتهم فحسب، بل ترقى إلى مستوى نجاحهم وتثري أسلوب حياتهم. كما ندرك أن العائلة تمثل جانباً أساسياً في حياة عملائنا تساندهم في سعيهم إلى تحقيق النجاح. ومن هذا المنطلق، فقد قمنا بتقديم طيف واسع من الحلول المصرفية التي تضمن مستقبل أحبائهم وفي الوقت نفسه تساعدهم على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم الشخصيةquot;.

ويخضع فريق بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; المحترف من مديري علاقات العملاء، إلى تدريبات دورية وبرامج تأهيل متخصصة تضمن قدرتهم على تقديم الخدمات الاستشارية وخدمات التخطيط المالي لعملائهم.

كما يقوم فريق من الموظفين المتخصصين في مجال الاستثمار بتقديم الدعم لهم، حيث يمتلكون الخبرة الكافية لمساعدة العملاء على الاستفادة من المجموعة الواسعة من منتجات الاستثمار والتأمين التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتزويدهم بحلول مصممة خصيصا لتلبية مختلف احتياجاتهم المالية والتي تتضمن منتجات مثل quot;جيرسي للودائع الخارجيةquot;، وشهادات الذهب، والودائع المرنة، والودائع الثابتة ذات العوائد المنتظمة.

كما توفر منتجات بطاقات الائتمان والخصم المتميزة من بنك quot;الإمارات دبي الوطنيquot; للعملاء مجموعة واسعة ومتنوعة من المزايا الحصرية التي تثري أسلوب حياتهم الراقي بالإضافة إلى عروض السفر وتناول الطعام على مدار العام.