دبي: أعلنت شركة quot;الإمارات الماليةquot; الشركة المتخصصة في التمويل الاستهلاكي والمملوكة بالكامل لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطنيquot; عن إطلاق منتج جديد مبتكر يتيح للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على قروض تصل إلى 3 ملايين درهم مقابل العقارات المملوكة بالكامل من قبل العملاء.

واكدت الشركة ان المنتج الجديد يتوافر للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في الدولة على حد سواء، ويمكن الاستفادة منه بضمان عقارات التملك الحر والتملك بالإيجار في الدولة.

وقال فيكاس تابار مدير عام شركة الامارات المالية لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطنيquot; تحرص الشركة باستمرار على تقديم منتجات متخصصة تستجيب لاحتياجات العملاء على المستويات كافة بما ينسجم مع الرؤية العامة لمجموعة الإمارات دبي الوطني، مشيرًا إلى أن منتجات مبتكرة مثل القرض بضمان العقار لها أثر كبير في دعم المتطلبات التمويلية التي يتطلع لها العملاء من الأفراد والشركات في الدولة.

كما تساهم في الوقت عينه في تعزيز الحصة السوقية لشركة الإمارات المالية في قطاع تمويل المستهلكين، وأضاف: لقد حققت شركتنا نجاحات كبيرة خلال عام 2011 مرتكزة على إنجازاتها المميزة في العام الماضي، ونحن ماضون قدماً في هذه الطريق خلال العام المقبل.

ويمكن للعملاء، سواء من أصحاب الأعمال أو من الشركات، الحصول على القروض بضمان فئات متنوعة من العقارات، بما فيها الشقق والفلل والمحلات والمكاتب والمخازن.

كما يمكن إعادة السداد على أقساط تصل مدتها إلى 15 عامًا، مع إمكانية الحصول على الموافقات المسبقة خلال فترة قصيرة من دون الحاجة إلى تقديم الكثير من الوثائق وتتوافر للعملاء أيضًا إمكانية الحصول على تمويل للاستحواذ على قروض حالية.

من جانبه قال سيف المنصوري نائب الرئيس التسويق والعلامة التجارية لمجموعة quot;الإمارات دبي الوطنيquot; تركز الإمارات المالية على إطلاق مفاهيم جديدة ومبتكرة للقروض، بما ينسجم مع الاحتياجات المالية للعملاء ووفقا لأفضل الممارسات العالمية في قطاع الإقراض.

ويوجد لدى شركة quot;الإمارات الماليةquot; حالياً ثلاثة فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة، منها اثنان في دبي في شارع بني ياس وشارع المنخول، إضافة إلى فرع في شارع خليفة في أبوظبي.